اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: المحامي امير بدران "نحمل الشرطة مسؤولية انعدام الامن والامان"

 
"ببالغ الآسى والحزن تلقينا خبر وفاة ومقتل نادر شقرة، شاب اخر نفقده من شباب يافا، ومن المؤسف انه مثل هذه الاخبار لم تعد غريبة عن يافا، بل وباتت جزء من الحياة ومن المناخ اليافاوي الّذي نعيش فيه. الرحمة له، والصبر والسلوان لذويه"، هذا ما قاله المحامي أمير بدران، عضو المجلس البلدي الحالي، والمرشح الثائي في قائمة إحنا البلد في أعقاب حادثة القتل الّتي حدثت في يافا مساء أمس.
 
وأضاف بدران: "نحنُ نحمّل الشرطة مسؤولية إنعدام الأمن والأمان لدى المواطن في يافا، فهي المسؤولة عن تطبيق القانون، ونحن نحمّل بلديّة تل أبيب مسؤولية إنتشار وباء العنف لدى شبابنا في يافا، إذ هي الّتي تعاملت على مدار عشرات السنوات مع يافا كأنها ساحة خلفيّة، وهذا الإهمال هو الّذي يؤدي الى إنسداد الأفق امام شبابنا".
 
واختتم بدران حديثه قائلًا: "نآمل ان نرى يافا قريبًا في مكانٍ اخر، وعلينا ان نكثف عملنا في كل المجالات، وبالأخص في مجال التربية والتعليم لتحصين شبابنا من كل الآفات الّتي يمكن ان يواجهها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فعلا بحي كل مرشح يلتزم اولا احترامه لنفسه واحترام الغير وانت يا بدران ونعم الأخلاق لاحظنا عليك كمرشح أديب لا تغلط بالغير ولَم يصدر منك للمنافسين اَ الا الأدب والصمت يعني بتآمن بقرار الشعب اليافي بحريته وقراره دون ان تغلط بأحد يا ريت يتعلموا منك. هذه الاخلاق التي نحن بحاجة ماسة لها ليافا ,,بحكوا على العنف والاخلاق في البلد خير سوفوا الصورة للحزب شيتي كله وكل المرافقين يصدر منهم كلمات رديءة. وتهجم ومسخرة. انا بقولهم عيب الاحترام مطلوب والغلط مرفوض ًوالكزب والغش مش سلاح لوصول للهدف كله شغل ربنا. وأسلوبكم كتير رخيص للتحدي وبلاش غلط على بعض وصلوا لمرحلة الجمل بشوفش حردبته وفِي ناس قلوبهم مش نظيفة حاقدين وهذا بدل على الاخلاق
كل الاحترام - 10/10/2018
2
الله يفرجها على هالبلد ! !
נרים - 10/10/2018
3
لا حول ولا قوة الا بالله .
ابو عبدالله - 09/10/2018
4
يالله حبيبي وارجينا شغلك الانتخابات على الابواب .
ابو عبدالله - 09/10/2018

تعليقات Facebook