اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعرّف على مرشحي القائمة العربية المشتركة وبرنامجها في مدينة الرملة

 
أصدرت القائمة العربية المشتركة في مدينة الرملة نشرة تعريفية ببرنامجها الانتخابي ومرشحيها لخوض انتخابات المجلس البلدي المزمع عقدها في نهاية الشهر الجاري.
 
وجاء في البرنامج الانتخابي للقائمة:
1- التخطيط والمسكن: سنعمل جاهدين على منع هدم البيوت بكل الطرق القانونية والسياسية والشعبية ووضع خرائط هيكلية مفصلة في جميع الاحياء وربط كل البيوت في شبكة الكهرباء.
2- التربية والتعليم: سنتابع أمور ووضع المدارس باستمرار وسنتواصل مع الادارات لمساعدتهم في انتزاع حقوق اولادنا من المؤسسات وتجنيد الميزانيات للنهوض في جهاز التربية والتعليم والرياضة والثقافة.
3- جودة البيئة: سنعمل على تحسين مظهر وجودة الشوارع، الارصفة، الحدائق العامة، زوايا اللعب للأطفال والمنظر العام للاحياء العربية.
4- الأزواج الشابة: سنطالب ونضغط للبدء بمشاريع اسكانية للازواج الشابة في اطار الاسعار المخفضة وتخفيض الارنونا.
5- دعم المصالح التجارية: سنعمل على خفض معاناة أصحاب المصالح التجارية بما يخص التراخيص وسندعم اقامة غرفة تجارية في الرملة تحفظ حقوق اصحاب المحلات ومصلحتهم.
6- فرص عمل جديدة: سنعمل على رفع عدد موظفي البلدية العرب بما يتناسب مع نسبة السكان العرب 25%، والعمل على تعيين لجان احياء لانجاع التواصل بين السكان والبلدية.
7- تطوير البلدة القديمة: البلدة القديمة في صلب عملنا، سنعمل على البدء باقامة مركز جماهيري ثقافي رياضي والمحافظة على الاماكن التاريخية والمقدسات المسيحية والاسلامية.
تعرّف على مرشحي القائمة العربية المشتركة وبرنامجها في مدينة الرملة
تعرّف على مرشحي القائمة العربية المشتركة وبرنامجها في مدينة الرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
واهل اللد
م.ل - 10/10/2018
2
منور ريس بنجاح الك او لاصدقاك
يافاوي - 10/10/2018

تعليقات Facebook