اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسم شعارات الصليب المعكوف على جدار احدى الروضات بيافا

 
أفاد مراسل يافا 48 أن مجهولين قاموا فجر اليوم باقتحام مبنى احدى الروضات للتعليم الخاص في شارع "كهيلات كندا" بيافا "د"، وقاموا برسم شعارات الصليب المعكوف على جدران الروضة، بالاضافة لعبارات "الموت لليهود".
 
وقد عملت ادارة الروضة على نقل الاطفال الى روضة أخرى، فيما تم فتح تحقيق في حادثة اقتحام الروضة ورسم الشعارات المذكورة.
 
يشار إلى أنه في الآونة الأخيرة تم رسم شعارات الصليب المعكوف في يافا وجنوب تل ابيب، وكان آخرها رسم هذه الشعارات على جدران المقر الانتخابي لاحد الاحزاب في تل ابيب.
 
تجدر الاشارة إلى أن الشرطة قامت الاسبوع الماضي باعتقال احد المشتبهين في حادثة رسم شعارات الصليب المعكوف في مدينة يافا والبلدة القديمة.

 

 رسم شعارات الصليب المعكوف على جدار احدى الروضات بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الذين يتابعون مثل هكذا اعمال يعرفون جيدا ان سكان يافا العرب على مدى التاريخ لا يقومون يفكرون بأعمال كهذه.  وإذا فعل واحد من سكان يافا العرب ، فهم أفراد ، الشرطة عليها تقديم الأدلة. ينبغي على شرطة يافا بشكل موضوعي أن تقوم بالتحقيق اللمنصف بالأمر ، كما ينبغي علينا نطالب بتحقيق مع  اليهود بجوار المكان. والسؤال هو من المستفيد من هذا العمل. أليس المستوطنين اليهود؟ أولئك الذين يقرأون أحداث في أوروبا وأمريكا على دراية بأحداث مماثلة. في يناير 2017ج يُزعم أن أندرو كنج هو الجلاد الذي قام برش الصليب المعقوف على منزله في شينيكتادي في نيويورك بعد الإبلاغ على حادثة للشرطة باعتبارها جريمة كراهية (News10abc) إنرون كينغ يهودي متهم برسم  صليب معقوف على منزله بعد إبلاغ الشرطة عن الحادث بأنه جريمة كراهية ، لكن السيد كينغ في سبتمبر عام 2017 قد حوكم  بالإبلاغ كذباً عن الحادث ، وقالت الشرطة إنه كان يرسم الصليب المعقوف نفسه. الله يصبر الناس على أذاهم
موسى ابو عمر - 15/10/2018
رد
2
منهم وفيهم .. والغرض اثارة الفتن والنعرات الطائفية
سامي - 15/10/2018
رد
3
عيب عليكم يا أولاد إبليس
أبو عمر - 14/10/2018
رد

تعليقات Facebook