اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي أمير بدران " قائمة احنا البلد الوحيدة التي ستضمن دخول واستمرار ممثل عربي في المجلس البلدي"

 
كتب المحامي أمير بدران عضو المجلس البلدي الحالي، والمرشح في قائمة احنا البلد لخوض انتخابات المجلس البلدي المقبلة :"
 
الاخوات والاخوة الكرام
أبناء يافا، أهلنا وأحبابنا
 
أيام معدودات قبل انتخابات المجالس البلدية في البلاد عامة وفي مدينة يافا تل أبيب خاصة. تأتي هذه الانتخابات في ظل تزايد القوانين العنصرية ضد العرب الفلسطينيون في البلاد وعلى رأسها  قانون القومية العنصري.
 
نحن العرب سكان المدن المختلطة في البلاد عامة ويافا خاصةً سنكون أكثر عرضة لمثل هذه القوانين العنصرية ولا بد لنا أن نقف صفا واحداً للتصدي لهذه القوانين المجحفة والظالمة بحقنا. 
 
ناهيك عن الاوضاع العامة من عنف وقتل وممارسات الشرطة ومخططات التهويد والتصفية لما تبقى من البيوت والاراضي والاوقاف العربية في يافا .
 
أود من خلال رسالتي هذه أن أخاطب بكم العقل السليم والواعي والمدرك لما يدور حولنا من مخططات تستهدفنا كمجتمع وأفراد وتحاول أن تنال منا بكل وسيلة ممكنة. تجربتي في مجال العمل الاجتماعي في يافا لأكثر من 20 سنة، ووجودي في المجلس البلدي حاليا يحتم علينا جميعاً أن نعي أهمية وجودنا في المجلس البلدي كعين ساهرة ومتابعة لمجريات الأمور في مدينتنا الحبيبة يافا والسعي لتحقيق الاهداف المرجوة من وجودنا داخل المجلس وعلى رأسها السكن والتعليم. 
 
بالرغم من أن فترة وجودي في المجلس كانت قصيرة نسبياً، إلا أنني استطعت وبمساعدة الاخوة النشطاء في يافا وبالتعاون مع المؤسسات اليافاوية أن ننجز بعض الأمور الهامة في يافا منها افتتاح مدرسة المستقبل وتخصيص ميزانيات للمدارس الابتدائية بمبلغ 600,000 شيكل لبناء مراكز علاجية في المدارس في يافا.
 
والانجاز الاهم بتقديم مخطط بناء 200 وحدة سكنية لعرب يافا في منطقة الجبلية , وتحويل 50 عائلة من سكان مستأجرين الى ملاكين لبيوتهم في نفس المنطقة .وهذا الانجاز غير مسبوق بتاريخ يافا منذ النكبة عام 1948. بالطبع لم أكن لوحدي في المشروع، ولكن وجودي في المجلس البلدي كان له الأثر بتقدم المشروع خطوة للأمام وما زلنا نعمل على أن يتم تنفيذ المشروع كلياً. ناهيك عن وجودنا مع أهلنا في كل محطات الصراع والدفاع عن حقوقنا بكل ما يتعلق بالأوقاف وعنف الشرطة والصيادين.
 
حرصنا على متابعة مشوار النضال ووحدة الصف , كان الدافع للتوجه لكل أطياف مجتمعنا لتوحيد الصفوف والعمل معاً من أجل ضمان وجود أكثر من ممثل لعرب يافا في مجلس بلدية تل أبيب يافا. للأسف كان هناك من حاول إفشال هذه الوحدة الامر الذي سيؤدي حتماً لحرق الاصوات الكثيرة في صناديق الاقتراع وهذا ما لم يتعلمه هؤلاء من تجارب الماضي.
 
منذ العام 1993 ونحن ننادي بوحدة الصف العربي في يافا وقلنا أن الصيغة الأفضل هي أن نذهب معنا بقائمة عربية يهودية تعمل على تحقيق اهدافنا ومصالحنا في المجلس البلدي لمصلحة العرب في يافا , وتجربة الماضي أثبتت أن هذه هي الصيغة الافضل لنا للوصول للمجلس البلدي.
 
إحنا البلد – القائمة العربية اليهودية الوحيدة التي ستضمن دخول واستمرار وجود ممثل عربي في المجلس البلدي القادم.
احنا البلد – الوسيلة الافضل لمواجهة قانون القومية العنصري في تل ابيب يافا وستكون مثل يحتذى به في سائر أنحاء البلاد.
احنا البلد – تطرح موضوع الشراكة والعمل المشترك من أجل الحصول على حقوقنا في يافا وضمان استمرار وجودنا كمجتمع عربي فلسطيني اصلاني في يافا. صوتنا واحد وهدفنا واحد رفع صوتكم في المجلس البلدي وتحقيق المزيد من الانجازات من خلاله . وأن نكون العين الساهرة على مصالح مجتمعنا متسلحين بالخبرة والتجربة السابقة.
 
وختامًا أقول أننا نتوجه لكل أطياف مجتمعنا شيباً وشباباً بأن يتوجهوا يوم 30.10 .2018 ليملئوا الصناديق بحرف (ع) قائمة إحنا البلد .
 
المحامي
أمير أحمد بدران

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مين انتو يا بتوع البلد . عن اي بلد بتحكوا بالضبط ؟
ابن البلد - 23/10/2018
رد
2
الى ابو حسين وباقي القراء ,في قصيدة لهشام الجخ "ثلاث خرفان" بقول فيها : من كام سنة بنهش بايدينا الفئران ونقول ما نتدخلش بامور الجيران ... يا بلاد ما ليها الا العجب يا معرمين شعر وادب ... مدينا ايدنا للغريب وفبعض عضينا وعادينا ... مين اللي ظالم في الحكاية ومين جبان ... منلومش على الذيب اللي خان ... احنا اللي خرفان بالوراثة ... طب كنتوا ليه بتعلمونا نحفظ البر وجمايله ؟... طب كنتوا ليه بتعلمونا نكره الظلم وعمايله؟... لاموا عليا الناس وقالوا ده واد سافل ... الى اخره وان شاء الله وصلت رسالتي
يافا كمان شيتي - 20/10/2018
رد
3
بدي ارد على ابو حسين : لا تنتظر من ضمير العرب قعقعة ... هذا الضمير بذبح الناس منشغلُ . يبقى العميل عميلا لكلمات .... فلا تصدقوا أَن ذيل الكلب ينعدلُ .
شاعر من يافا - 19/10/2018
رد
4
هذه الابيات اهديها الى الذين يفهمونها : أَولَيس يكفينا العراكُ وفَضائِحِهِ لِنُسَلِّمَ يافا للزُعرانِ . من باعَ للشَيطانِ خيرَ بلدِنا هو من يبيع يافا للجُرذانِ . لولا الخيانَة من قبائل يعرُبٍ ما كانت الغربانُ في بُلْدانِ .
ابو حسين - 19/10/2018
رد
5
مسخرة الي بصير وأهل البد مش راضين يا يافا شيتي هادي مش اخلاقنا حاولي تهتمي بالهدف والوصول للمجلس لما بتركزوا لمصلحة البلد بدل الاهانات وكلام النسوان بكون في نجاح والتوكل بس على الله بالتوفيق لبلدنا.
ابو العز - 19/10/2018
رد
6
ساكت على التعقيب لانه مش فاضي . قاعد يفرق بين اهل البلد ويحرق اصوات العرب لاساف هاريئل
مش ساكت - 19/10/2018
رد
7
ساكت على التعقيب لانه عارف وفاهم شو سوا
عارف - 19/10/2018
رد
8
لا يعلم بالغيب الا ربنا . حسب استطلاعات الراي الاخيرة الوضع باناحنو هعير ما ببشر بخير للرئاسة 6% وللعضوية مقعد واحد فقط . امير بالمحل الثاني وعامل تناوب مع المقعد الثالث يعني اذا صارت معجزة ودخل ففقط لنص الفترة . وقائمة يافا عضو واحد فقط . مش كان تقسمتو مع بعض احسن . صوتي بروح بس ليافا .
النبي لينين - 19/10/2018
رد
9
معاك يا عبد لاخر المشوار
انا كمان يافا شيتي - 19/10/2018
رد
10
يافا بتقدر تنتخب عضو على القليلة لحالها وراح يكون عبد القادر ان شاء الله
بحب يافا - 19/10/2018
رد
11
اهالي يافا محترمين وبحكو باحترام
ابن يافا - 19/10/2018
رد
12
يافا شيتنا كلنا . بلاش الزعل على الانترنت . ساعدو بعض وبلاش تساعدو الغريب . مين هاي الناس الي بدهم اعطيهم صوتي ؟ جايين اخر شهر بعد خمس سنين . على القليلة بنعرف ابو شحادة وابو الاسد هيك صوتي بروح للمضمون . هادول اولاد البلد والفاهم بفهمها على الطاير .
يافا شيتي ومش شيتهم - 19/10/2018
رد
13
من الطبيعي في كل مجتمع يكون اختلاف بوجهات النظر وحتى في البيت الواحد. الديمقراطية تتخصص في حقوق الانسان اولا ومن حق كل شخص اتخاذ القرار الذي يراه مناسب دون ان يأذي الاخرين . فهنالك من يعلق على الجبهة في يافا ومن يعلق على قائمة يافا واخرين . ارجو من الجميع احترام بعضكم بعض والتركيز بتوجيه الناخبين الى صناديق الاقتراع وليس الى حلبات الملاكمة .هنالك قائمة واحدة فقط من اجل سكان يافا وممثلين من يافا داخلين بتحالفات مع احزاب وشخصيات من تل ابيب لادخال اعضاء عرب بالمجلس البلدي وكل يغني على ليلاه . بالتوفيق للجميع .
انتحابات - 19/10/2018
رد
14
يا اصحاب البلد وين اهل البلد
ابن البلد - 19/10/2018
رد
15
لما في عندي مشكلة في البلدية لازم محامي والمحامي بيدو فلوس وفلوس يعني مصاري وانا نعيش مصاري علشان هذا السبب ينتخب المحامي بدران ولنفس الوقت بوفر الفلوس
خلدية يافا - 19/10/2018
رد
16
خالي انضرب وانهان في الانتخابات السابقة لأنو اشتغل للقمة عيشو هيك مانت وظيفته تلصيق على الجدران وانضرب من يافا شيتي وكل يافا بتعرف الي بيدي اعرفو الْيَوْمَ وفِي هذه المرحلة من لانتخابات مين راح تضرب يافا شيتي أو. مين الضحية السنة انا لا بدّي انتخب ولا اساعد لأنو يافا شيتي بتفكر بالعنف راح توصل بس بالعكس لهيك يا عمي لا ينتخب لا يافا شيتي ولا غيرها لأنهم سقطوا من عيونه
يافاوي - 19/10/2018
رد
17
بتعرف ليش سُميت نفسي ابو الغضب ؟؟؟ السبب غضبي على وضع بلدي وجهل البلد كلامك كان بكون صح لو بدران رفض ومقدمي خطوات مع يافا شيتي شو بتقراش صحف بتبعيش يافا ٤٨ أو بتتهبل علينا يا عمي صرخنا بصوت عالي ونشر الموقع صرختنا قبل إغلاق صندوق الترشيح اترجينا في التعقيب وأرسلنا ليافا شيتي الي خربت الدنيا وسمعنا بدران بحاول معهم وبطلب ضمهم بس بيدهومش قال يعني في يافاشيتي فيش يهود بلا هبل بكل قاءمة في يهود ضوعوا علينا الكراسي يافا شيتي وهلا" بس يعلقوا ويكذبوا راح اموت يا زلمة من المسخرة شيتك وسيت يافا شيتهوم لأنو يافا الحقيقية قتلتوها بالكذب والعنف بكفي تستهبلونا احنا شايفين وبنعجبكم بالفهم يعني بس لف ودوران علينا هلا علقليلة ها. راح نلحق يكون عربي بالمجلس وكلمتنا بوصلها حتى لو في ١٠٠ يهودي
يا خليل وَيَا خليل. معك ابو الغضب من يافا - 19/10/2018
رد
18
الرب امرنا بمكارم الاخلاق . ما في لزوم للاتهامات . من الافضل التركيز باخراج الناس من بيوتهم . سوف اذهب للتصويت عن اقتناع بقوة واهمية صوتي كمواطن درجة ثانية ببلدي وفوق ارضي .دون شك كان هنالك ضرورة لتوحيد الصفوف لكن من حق الجبهة اختيار الطريق الذي ستسلكه بهذه المعركة حتى لو لم يعجب قاذمة يافا وعلى فكرة شعار انحنو هعير مستفز ومش صحيح .بحب يافا
الرب امرنا - 19/10/2018
رد
19
ما هو الضمان لدخول هذه القائمة الجديدة بالوجوه الغريبة للحصول على مقعد واحد ؟
عهران - 19/10/2018
رد
20
ضحكتيني .؟ لو انه ناجح ما كان اجا لهون .
من الناجح - 19/10/2018
رد
21
مش فاهم ليش جماعة يافا شيتي بضيعو وقتهم لاقناع الجبهة للدخول معهم . الجبهة طول عمرها رايها بعكس الناس ومش راح يعملو شي منيح للبلد غير الخراب
يافا شيتنا - 19/10/2018
رد
22
لو كان التعقيب كذب كان رفع عليه دعوة
مش ساكت - 19/10/2018
رد
23
حسب قاموس ابن شوشان فكلمة خائن معناها الانسان الذي ليس له عهد او امان والمخانة ( الخيانة) هي خون النصح وخون الود . اي بما معناه من يساعد اعدائه ضد اقربائه . الا اذا الامير اعتبر نفسه تابع لامه عند اذ يختلف الولاء ويصبح ديني وبعيدا عن القومية .
كلمة الحق - 19/10/2018
رد
24
بتعرف ليش ساكت أميرك لانه ضمن المقعد جماعتو بتل أبيب زبطوه لسنتين ونص وبغض النظر شو رح يسوي بالوقت هادا بطبيعة الحال مش رح يضر وممكن يساعد بس اللي مش ممكن يقبلوه أهل يافا أنه يمرر أجندة الشيوعيين والحزب المسخ اللي انضم له في يافا لانه يافا عربية أصيلة ورح تصوّت لناس همهم الأول الحفاظ على يافا بطابعها الفلسطيني والعربي ورح ترفض كل شاذ ودخيل على ثقافتها وهويتها ومبادئها وطبعا الشباب هم أمل التغيير للأحسن في هذه البلد ورح يوصلوا صوتنا بالشكل المطلوب ورح يدافعوا عن قضايا يافا الملحة ويخدموا أهل بلدهم بروح شبابية معطأة ان شاء الله عشان هيك أهالي يافا رح يدعموا القائمة الوحيد بإذن الله اللي بتمثل البلد عن حق وحقيقي ورح يصوتوا بغالبيتهم الساحقة لقائمة يافا (ي ف) ويافا شيتنا
يافاوي ومش تل أبيبي - 18/10/2018
رد
25
ساكت على تعقيب وإهانات يافا شيتي فهمنا. عندك هدف وماشي عليه لمصلحتنا فهمنا خليت بصمة في المجلس ساعدتنا افهمنا بس الي ما فهمنا هل البلد بتستحق هذا المجهود ومع إنّو دخول المجلس والعمل فيه مجانا” اسمع منا انت محامي ناجح والبلد نايمة وما بتقديرش والمنافقين كتار والجهل اكبر كل هذا وانت لسه بتمد ايديك وبتساعد مل الاحترام يا هيك الرجال ولا بلاش. لو يتعلموا منك يافا شيتي ما كله للبلد كرسي كمان يفيد البلد
يا بدران يا بدران - 18/10/2018
رد
26
وصلتوا حالكم لوضع الفشل بأيدكم وبعدها بس بتعرفوا تشتموا يا عمي سيبوا البلد بحالها زمن النفاق راح وفل
يافاشيتي. اللوم عليكم - 18/10/2018
رد
27
المهم الكرسي كلها بلد فلسطين عضو بمجلس بلدي مهم جدا وبدران هو العنوان الصحيح فيش شك
تل أبيبي ويلا يفاوي - 18/10/2018
رد
28
لسه بتتهبلوا علينا ويافا شيتنا السبب بحرق الاصوات فيش شك في هذا الكلام. عقل يوك. بالتركي
يافا شيتنا فشلت البلد بدهاش نقاش - 18/10/2018
رد
29
ولا صعب ولا اشي ناجح يا بدران باْذن الله والله انك أديب وما طلعت منك العيبة سيبها على الله
وضع مين والنَّاس نايمين يا معقب المهم بالاخر مين قدام مين - 18/10/2018
رد
30
يا ريت توجه ندائك لعرب يافا يعطوا اصواتهم لعبد وليسا وتكون معهم ايد واحدة لتساعدونا بمشكلة المخالفات بكل شوارع يافا . كل مرة ماشي مع حدا شكل . لما كنتم متوحدين دخل عمر السكسك وسامي ابو شحادة وهادول اشرف ميت مرة من غيرهم . ارحمونا من القتل وما بقي بيوت لاولادنا وانت همك تقعد عالكرسي لحالك . تبذل طاقات كل انتخابات لحزب غير وتتجاهل "قائمة يافا" . اذا الموضوع كرسي بامكانك ايضا النجاح عن طريقهم فلماذا حرق الاصوات اذا كان همك عالبلد ؟ سنأتي ونملأ الصناديق "ي ف" .
خليل - 18/10/2018
رد
31
وضعكم بالبلد كثير صعب حتى جماعتكم تركتكم وشفنا هاد الايشي بالافتتاحية لما اهل البلد ما اجوكم . وعاملين حالكم مش فاهين ومش شايفين .خسارة على الاصوات اللي راح تحرقوها عشان يمكن اساف يطلع .وفوق كل هاذا عامل تناوب مع المقعد الثالث لشولا كيشت . واسحبي يا شولا . انا لا بهمني اساف ولا تل ابيب ولا شولا ولا شوشانا . يافا وبس والباقي خس . في قائمة واحدة لاهل البلد اسمها قائمة يافا واحرفها "ي ف" . صاروا اللي مفكرين حالهم اهل البلد يوزعوا جنسيات واقامة لكل من هب ودب . يافا لليافيين اسلام ومسيحيين.
ابن البلد - 18/10/2018
رد
32
مش معاك يا بدران بتقسيم البلد وحرق الاصوات . بكفي بهدلة بالانتخابات كل مرة بتمشي مع حدا . حيرتنا مرة مع اساف هرئيل وبقايا الحزب الشيوعي ومرة مع عير لكولانو ومرة مع قائمة يافا . بالرغم من انه نجحتوا مع قائمة يافا خنتوهم وهربتو. لشو كل هادا ؟ يعني معقولة اهل البلد يصوتولكم بعد كل هاد . " ي ف "
قائمة يافا - 18/10/2018
رد
33
نعم أمير بدران سيدخل المجلس البلدي بفضل أصوات اليهود في تل أبيب ولكن بإذن الله اليافاوييين بغالبيتهم الساحقة سيصوتون لقائمة يافا شيتي (ي ف) لنحافظ على يافا عربية أصيلة ولننتزع حقوقنا
يافاوي ومش تل أبيبي - 18/10/2018
رد
34
وهل من مصلحة يافا مسخ هويتها وثقافتها وقيمها بالتصويت لقائمة "احنا البلد" العلمانية الشيوعية الإلحادية تدافع عن الشذوذ الجنسي وربما يأتي علينا زمن لا سمح الله نرى فيه مسيرة للشواذ جنسياً في قلب يافا
يافوي ومش تل أبيبي - 18/10/2018
رد
35
لو يافا شيتي واثقة من نجاحها مكنتش تبعت على الشارع مش زلام يعينوا الدعاءيات الانتخابية ابو شحادة أمن بقرار أهل البلد وبلاش ألاعيب الرخيصة آش خليت بتصرفك هذا للجاهلين يا عبد القادر والله منت ناوية انتخب بس الي شفته بالطريق بعد للعرس يقول لا لا يا يا شيتي لا
لو. لو. بقلم مربية اجيال في مكيف - 18/10/2018
رد
36
أمير بدران سيدخل المجلس البلدي للمرة الثانية لأنه يستحق ذلك ولأنه قدم الكثير لبلده ولا زال يقف وراء عدة انجازات انتم ادرى بها. راجعوا انفسكم قبل المزاودة على انسان قدم كل ما لديه من أجل يافا، ففي النهاية سامي أبو شحادة هو من دخل الى الأئتلاف مع خولدائي المسؤول الأول عن تهويد يافا منذ عشرون سنة. جميع الحلقات البيتية وفيديوهات يافا شيتي توضح بأن مصلحة سكلن يافا العرب ليست في سلم الاولويات، ما يقف في سلم اولويات القائمة التي يقف وراءها سامي هي الحفاظ على وجود اغنياء اليهود في يافا، هم شركاؤهم وهم من يديرون الحملة الانتخابية، وهم المشاركون في الحلقات البيتية. سؤالي هو: هل مصلحة يافا في هو أن نجد بار في يافا؟ هل مصلحة يافا هي أن أعيش الى جانب اسرائيلي يبحث عن العيش والتمتع بسحر هذه المدينة؟ ولماذا لا نسمع أصوات هؤلاء الشركاء الأسرائيليين حين تحل مصيبة بيافا؟؟؟ ابحثوا عن الاجابات بأنفسكم.
يافا - 18/10/2018
رد
37
حنان شرقاوي ام انور المسعف انا اول وحده انا واولادي راح ننتخبك يا امير بدران لانك عن جد وجد امير وامير بمعنا الكلمه والاسم انت ساعدتني كتير ماضيا في ديون حلاميش وديون المحاكم الله يوفقق وينجحك الا الامام استعد وساعد اهل يافا الجميع بحبك امير شكرا - 18/10/2018
رد
38
مع احترامي للجميع بس قائمة يافا كلهم حبايبنا وانحنو هعير بعرفش ولا واحد غير جماعة الجبهة والرابطة همه همه
اسماعيل - 18/10/2018
رد
39
هادول دافعين لوحدة صبية تكتب هاي التعاليق . لوين وصلنا .
اكيد قائمة يافا - 18/10/2018
رد
40
قائمة يافا بس لاهالي يافا . دايما كان بدهم وحدة بس للاسف الجبهة هم الذين هريوا للحزب الشيوعي بتل ابيب
بس يافا - 17/10/2018
رد
41
انا بقول بدهاش تفكير ما لنا الا امير
ابو عيشة من يافا - 17/10/2018
رد
42
يا زعيم يا امير احنا معك كمل المشوار
يافاوي أصل يافاوي ب.طبخ احنا مع الزعيم - 17/10/2018
رد
43
العجمي وأبو سيف ودكة وأهل يافا مصلحتنا مع المتحدث المحامي بدران وبس بالذات بعد تجربة لاقاذه لاهلنا في التحقيقات في بيارة دكة الى الامام يا بدران
والله فيش كلام - 17/10/2018
رد
44
كلامك معقول جدا بس الي بزعل إنّو يافا شيتي ما دخلت باحترام وكرامة كيف بدنا نثق بهيك عالم اول زمان كان في تجربة خداع لسامي ابو شحادة واليوم عبد القادر دخل بدعم من سامي على نفس الطريقة هجوم وقلة احترام لفكر البلد تعقيب من حمولته كأنه يسيطروا على البلد وهذا كان زمان يعني لما يقراء بالتعقيب بشوف مستوى بدران بطمن راقي وأديب اما ابو شحادة طريقة ولا زي الي داخل على حرب بدل ما يضيع وقته على النميمة والمستوى الانتخابي المخجل يحاول بأدب المناقشة وأهل البلد الي بتقرر
يا يافاوي وش تل ابيب لك ذلك - 17/10/2018
رد
45
انا يافاوي لن انتخب الا بدران المحامي
شارك معي يا يافاوي - 17/10/2018
رد
46
ستنتخب المحامي في احنا البلد
مولود يافا - 17/10/2018
رد
47
معك يا بدران
سمير - 17/10/2018
رد
48
هيك بدها البلد متلك ثقة بالنفس ومتحدث بارع ومحامي هذا المطلوب يا بدران معك احنا
كل الاحترام لثقتك بنفسك يا بدران - 17/10/2018
رد
49
لا علوم سياسية ولا مصالح شخصية ابو شحادة هدفك المنصب الحكومية كالكينيست وفق موفق بس مش على حسابنا راح تكون متل نادية حلو مصلحة وبس علينا التصويت لاحنا البلد هي القوة القوية محامي وخبرة نحن لك
علوم سياسية لا لا لا - 17/10/2018
رد
50
احنا معك ابو احمد امير بدران المحامي
صوتوا لقاءمة احنا البلد - 17/10/2018
رد
51
المتحدث باسم البلد هي البلد تختاره. واحنا اختارنا بدران امير ابو احمد
المتحدث - 17/10/2018
رد
52
يا بلد. بدهاش زلزلة القصة بعد تدمير النفس بدران هو الأصح للوضع في يافا
وحدوا الله - 17/10/2018
رد
53
بنقاش عدم الانتخابات لان تحافظ على وضعنا وحقوقنا علينا بالانتخاب بس علينا اختيار الأصح والمحامي امير بدران هو العنوان الأصح فيش رقت نربي عضو مجلس لسه صغير
إنذار للبلد - 17/10/2018
رد
54
بدران نعك على طول الخط
سالم س يافا - 17/10/2018
رد
55
والله وعينا وحفظنا الدرس راحت ايّام النفاق والحمولة للانتخابات ابو شحادة القصة مش زعامة ومحمولة وَيَا ريت كنت بفاءدة للبلد لا سامي نفع حد ولا عبد القادر وضعه بطمن لأنو القصة بدهاش مجازفة وامير بدران هو القوة والصمود امام العقبة لهيك امير المفضل ولا حد غيره
وعينا والي راح راح - 17/10/2018
رد
56
انا لم اعزم على المشاركة ولكن بما ان امير المرشح فسانضم بالمشاركة لانه ذو خبرة وفعال من قبل في البلد والرابطة
لا يصح الا الصحيح - 17/10/2018
رد
57
بدران وبس علينا اختياره تجربة وشخصية ومحامي هيك البلد بحاجة مش لشاب ألن عشرين ما له لا تجربة ولا عطاء أو إنجازات احنا بدنا مين יוביל אותנו לא אנחנו נוביל אותו כמו עבד אלקאדר
ابو تامر - 17/10/2018
رد
58
كل الاحترام للانجازات ..وان شاء الله منها لانحازات اكبر واكثر للبلد
بنت البلد - 17/10/2018
رد
59
ﻻ اؤشارك
اركان - 17/10/2018
رد
60
صوتوا لقائمة يافا شيتي ي ف القائمه العربيه اليافيه الأصيله احنا معك يا عبدالقادر ابو شحاده يا يافاوي الأصل
يافاويه - 17/10/2018
رد
61
أمير بدران انت بتقررش الناس مين تنتخب الْيَوْمَ الناس واعيه وعارفه اش مصلحة يافا وأهل يافا وشباب يافا ومصلحة يافا ابن يافا الله يسعده عبد القادر ابو شحاده يافا شتي وبس
بنت يافا - 17/10/2018
رد
62
للاسف يستمرون في الاستخفاف بعقول الناس ظنا منهم ان المجتمع غافل وجاهل . لم نسمع عنه طيلة الفترة واقتربت الانتخابات فاذا هو يظهر ويطالب بان ينتخبه الناس ، حاول كل شيئ ليضمن له كرسي فلم يستطع فتوحد مع حزب من تل ابيب ويحدثنا انه هو البلد !!! ووصلت الجرأة ان يدعي بانه الوحيد القادر على ذلك . قليل من التواضع والاستحياء لن يضروك . وعفكره اهل يافا مش هبل .
للاسف - 17/10/2018
رد
63
ما تكون واثق بحالك اكثر من اللزوم
ام محمد سكسك - 17/10/2018
رد
64
احنا بدنا كل خير ل بلدنا... هادا اهم ايشي... وانشالله قدر المستطاع نحقق انجازات كتيره ل بلدنا الغاليه "يافا" يافا ...الصمود.. يافا ...التحدي...يافا..الجمال كلو !!
يافاويه - 17/10/2018
رد
65
مصلحة البلد فقط مع عبد صوتو لعبد
مصلحة البلد - 17/10/2018
رد
66
نحن سكان الجبليه ذاهبون الى الانتخابات بس مع يافا شيتي ي ف وبس نحن ضد بناء وحدة سكن لانه لو بنو هذه الوحده لصار عندنا حديقة حيوانات
يافا - 17/10/2018
رد
67
أمير بدران مع احترامي إلك ولعملك وإنجازاتك بس خلينا نكون أكثر واقعيين بالرغم من انه لم تتوحدوا الدعوة هاي لانتخاب قائمة احنا البلد مش بمحلها لانه آساف هرئيل أعلن حسب نتائج الاستطلاع انه هناك ثلاث مقاعد ونصف مضمونة لقائمتكم يعني انت هيك هيك فايت ع المجلس ومكانك مضمون 100% بفضل اصوات كثيرين من اليهود في تل أبيب وعشان هيك لازم يكون كل اهتمامنا هلأ بإدخال كمان ممثلين يافيين عرب ع المجلس وهادا مش رح يكون الا اذا صوتنا بكل قوتنا لصالح قائمة يافا شيتي "ي ف" وإذا صوتنا بأكثر من عشرة آلاف صوت عربي يافاوي ممكن نفوّت كمان إثنين عرب للمجلس البلدي وهم عبدالقادر أبو شحادة وليسا حنانيا بالإضافة لمقعدك المضمون في المجلس.. فكل يافاوي لازم يوخد هادا الاشي باعتبار انو نفوّت اكبر عدد ممكن من اليافاويين على المجلس وهادا مش رح يتم إلا اذا كلنا صوتنا لقائمة يافا شيتي "ي ف" فبالرغم من عدم الوحدة على برنامج مشترك الا انه الجو العنصري اللي حوالينا بحتم علينا نواجه الاشي بوعي سياسي اجتماعي يخدم مصالح البلد بغض النظر عن الخصومات الشخصية والتحزبات وبالاخر رح تشتغلوا مع بعض انت واياهم بالمجلس البلدي وعن جد تتوحدوا لانه مصلحتكم اولا واخيرا يافا ومن هادا المنطلق بدعوا كل يافاوي حر أصيل انه يصوّت لقائمة يافا شيتي ويملئوا الصناديق بأحرف (ي ف) ب 30/10/2018
يافاوي ومش تل أبيبي - 17/10/2018
رد

تعليقات Facebook