اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المرشح عبد القادر ابو شحادة "نشكركم على الدعم والمحبة وندعوكم للمشاركة في المهرجان الختامي"

 
قال المرشح الأول لقائمة يافا "يافا شيتي"، السيد عبد القادر ابو شحادة " نشكركم على الدعم والمحبة ونرغب برؤيتكم معنا غداً في المهرجان الختامي للحملة الانتخابية في تمام الساعة 19.30"
 
واضاف "اليافاوية وسجّل يا تاريخ! نحن في قائمة يافا نشعر بالشرف اليافاوي الكبير لتحقيق الإنجاز التاريخي في انتخابات المجلس البلدي، قائمة يافاوية تمثّل كل المجتمع اليافاوي، أكبر تمثيل يافاوي تستحقه يافا أم الجميع، وأول امرأة عربية في المجلس البلدي".
 
وتابع "كونوا جزءا من هذا الانجاز وشاركونا في المهرجان الاحتفالي للقائمة: مع الحياة، مع الموسيقى، مع يافا وضد العنصرية! السبت 27.10 الساعة 19:30 في قاعة نور.
 
يافا شيتنا، وهاي القائمة شيتنا، وهاد المهرجان شيتنا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا كمان بدي انتخب يافا شيتي ي ف ان شاء الله
نهى سكسك - 28/10/2018
رد
2
الله معاك ويحميك انت انسان تستحق كل خير وراح نصوت لك إنشاءالله.صح ما قدرنا نحضر المهرجان بس احنا معك بقلوبنا وافكارها الله ينجحك يا عبد القادر
ام طارق - 28/10/2018
رد
3
كلنا مع عبد اللي عنجد كل حياته بناضل من أجل يافا. ولها يافا إذا كان موضوع السكن أو أي موضوع عبد ناضل من اجلنا كثير من موضوع السكن الى موضوع النكبه وكل ما يهم اهل يافا شيتي بحق كل احترام انت تستحق الامانه هاي وقدها. عبد أنا واثقه فيك وبكل واحد معك أنا بتذكر كل مظاهره انت تكون قائد انت ممثل المستقبل الجاي شيتي وشيت كل واحد يافوي انت رجل شجاع عبد موفق يا ابن يافا شيتي
يوسف قاضي - 28/10/2018
رد
4
ولعت و لعت
جريس - 27/10/2018
رد
5
صوره موحده لكل الاحزاب هذا طلب صعب؟
السلام عليكم - 27/10/2018
رد
6
احنا منشكرك يا عبد...الله يكتر من امثالك...مخلص.. وشاب اكاديمي وناجح ومثقف نحن نفخر بك يا عبد...يا ابن يافا البار يكفي انك حفيد ابو صبحي... ابو صبحي...التاريخ ...ابو صبحي ...الحضاره.. ابو صبحي ...الموسوعه.. ابو صبحي...الصمود.. وانت تفخر ب جدك...الله يحميك يا عبد.. كلنا نحبك في الله.. بوركت..
يافاوي حقيقي - 27/10/2018
رد
7
الله معك يا عبد...وربنا ما بخذل اي انسان مخلص...ومؤمن... مؤمن كل الايمان انو يافا عربيه اسلام ومسيحيه...يافا يافا ...يافا وبس !!!
ام من يافا - 27/10/2018
رد
8
كلنا انشا الله معاك يا عبد ابو شحاده انت واليسا كل يافا انشا الله مع شباب يافا وبس بتوفيق
ام محمد - 26/10/2018
رد

تعليقات Facebook