اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: السيد عمر سكسك "نأمل أن يكون هناك انقلابا حقيقيا في المجلس البلدي"

 
 
قال السيد عمر سكسك المرشح ضمن قائمة "احنا البلد" لانتخابات المجلس البلدي في يافا "من أجل محاربة قانون القومية يجب أن يلتف حولنا جميع القوى اليسارية، ونقول ان جميع ما فعله رئيس البلدية في يافا على مدار 20 عام هو ذر التراب في اعيننا بالرغم من افتتاح مدارس وغيرها، لكن هذا لا يكفي ويجب معالجة موضوع التعليم من الأساس، لذلك نحن نطرح هذا البديل".
 
وأضاف "كل صوت مهم وكل صوت مؤثر ويا حبذا لو خرج جميع ابناء مجتعمنا للادلاء بأصواتهم، لأننا نمر في مرحلة خطيرة جداً، فيافا تُهود يومياً وتعيش ضائقة سكنية مخيفة وشبابنا ليس لديهم مسكن، ورأينا انه من الافضل أن نكون ضمن قائمة عربية يهودية واسعة تستطيع أن تضمن لنا أولاً التمثيل في البلدية وهو المضمون 100%، وثانياً أن يكون لنا قوة تأثير على سياسة البلدية". 
 
وتابع سكسك "التحالف مع قوى اليسار اليهودية هو شيء هام جداً ، لأن قوة التأثير للشارع اليهودي هي اكبر بكثير من قوتنا على الخارطة السياسية بشكل عام، ونحن نلتزم أن نعمل لمدينة يافا قبل ان نعمل لتل ابيب، وكلي أمل ان يكون هناك انقلابا حقيقيا في الجهاز البلدي، وقائمة احنا البلد ستأخذ حيز جيد في يافا وتل ابيب، وهناك ردود فعل جيدة في الشارع اليافي، ونطمح ان يصوت اليافي لاساف هرئيل لنقلب المعادلة".
 فيديو: السيد عمر سكسك نأمل أن يكون هناك انقلابا حقيقيا في المجلس البلدي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمد لله...الله ظهر الحق...وعبد ابو شحاده...اثبت وجودو...اثبت للناس كيانو وقدراتو...الشكر لله انو الكلام كان انو بس قائمة احنا البلد رح تطلع عالشاشه... العكس ...وضحت محبة الناس ل عبد القادر... حماك الله يا عبد وسدد خطاك لاجل خدمة الوطن..."يافا"
חאמד - 06/11/2018
رد
2
مع احترامي للرابطه..... بس للاسف اصبحت "الهابطه " !!!! وينها رابطة زمان لما كان نخله ونسيم وجابي وعبد.. !!! وين فعالياتها ونشاطاتها !!!؟؟؟ لما حاولوا ينضموا شباب وشبية البلد للرابطه........طحوهم ورفضوا رفضا باتا انو ينضموا شباب ناشئين ومتعلمين... طبعا خافوا على مراكزهم...خافوا على كراسيهم...!!!؟؟؟ مش خساره...!!!....ما عملوا انتخابات.. حطوا حالهم نفس الاشخاص... ولا واحد حابب يرشح حالو...!!! بطلت الناس تثق فيهم...!!! بس بقول ....يا خسسسيسساااااااااررررره
مش مهم - 30/10/2018
رد
3
الانقلاب رح نشوفو بعد الانتخابات...!!! الله يستر من اللي مستني "بلدنا"
هدى - 30/10/2018
رد
4
قلبي موسوس . لايمتن بدنا نضلنا نشوف نفس الاشخاص.. !!! اصلا الرابطه ضلت مع نفس الاعضاء مع احترامي بس صبيتين جداد...نور ولنا... !! والباقي ..خلص. عملوا بما فيه الكفايه. . مشكورين....ويعطيكم الف عافيه.... تريحوا !!!
مؤسوس - 30/10/2018
رد
5
صحيح جدا...الوضع التعليمي في يافا مرعب وخطير....!!!! افسحوا المجال لاشخاص اكفاء ان يحملوا رسالة التربيه قبل التعليم... صحوا ضميركم...احتضنوا الطلاب .. !!! احبوا الطلاب...شجعوهم.. رغم كل الاوضاع العائليه "التعبانه" ولكن نحن المعلمون...الذين تعلمنا ودخلنا جامعات ومعاهد اكاديميه متعدده......اكييييييد عقلنا لازززززممم يكون اكبر واوسع من التلاميذ والطلاب... وكمان اكبر من عقول اهاليهم اذا كانوا بسطاء او ..."غلبانين" !!! عشان هيك...بدنا جيل جديد يقود يافا الغاليه.... ويافا شيتي وبس يافا شيتي...بقيادة عبد وليسا والله ولي التوفيق !
اعشق بلدي بكل ما فيها - 30/10/2018
رد
6
كلام صحيح...والحكي كمان لكل الاشخاص.. سواء ...مدراء مدارس او مشايخ..!!! او معلمين مدارس.. معلمين بعرفوا انهم غير جديرين ان يحملوا هذه الرساله "المقدسه"... عليهم بالانسحاب فورا و "التنحي " من سلك التعليم !!!!!؟؟
هاني اليافاويي - 30/10/2018
رد
7
لو اهل البلد كلهم .. كبير وصغير يفهم ايش يعني الشباب... الشباب.. :طاقه...قوه...عطاء.. جمال...صمود... تحد...رجوله...اخلاص... اصحوا من نومكم يا "مخاتير"
صادق جدا - 30/10/2018
رد
8
صادقه يا اخت علا... "هبت رياح التغيير " باذن الله !!؟؟
يافاوي اصلي - 30/10/2018
رد
9
الانقلاب الحقيقي يا اخي بطل...لما الشباب تعلو المنصه.. الانقلاب لما شباب يافا المتعلمين المثقفين المخلصين يبدوا يحكوا...يبدوا يصرخوا باعلى صوتهم...."نعم للتغير" !!!!!
علا - 30/10/2018
رد
10
ياف ياعروس البحر يافا الجميلة فيكى من يرعاكى من اهلك ومن ابناء جندتكم مايكفى من الشباب المتعلم والمثقف وزى ما بيقول المثل العربى اليافاوى بحكش جلدك اللى ضفرك
اشرف غزه - 30/10/2018
رد
11
اهل يافا مش هبلان...وصار عندهم وعي وادراك...وفاهمين منيح انو كتير في ناس بغاروا من جيل الشباب الناشئ والمتعلم والمثقف. يافا شيتي ...شيت كل اليافييين.. يافا شيتي. المليانه حب حقيقي ومش بس شعارات !!!!
تحيه - 29/10/2018
رد
12
باقي يوم لفرز الاصوات بعد الانتخاب لاحنا البلد احنا البلد لمستقبل أفضل
يافاوي وبس - 29/10/2018
رد
13
بدران والمجموعة اليافية الأفضل ستنتخب بدران
يافاوية - 29/10/2018
رد
14
عمر سكسك وأهل سكسك لضمان سينتخبون احنا البلد بإدارة بدران
عمر السكسك والشارع اليافي - 29/10/2018
رد
15
نعم احنا البلد. بلد يافا مع بدران وبس
احن البلد احنا البلد - 29/10/2018
رد
16
تعالوا ننتخب الأعظم الأكبر ال اهم ال مثقف ال يافاوي بدران امير وبطل معا سكسك في الرابطة سنين وكمان رجل نثقف ودين يعني مش اذا برابطة يعني دين ومسلم الباقي على حزب يافاشيتي ومش رابطة وعمرو ما دخل جامع قراءة كتب الف الفمساعدك اجتماعية صفر إنسانية مش بالبلد من الاخر احنا البلد مضمون انتخبوا احنا البلد قبل القطار ما يمشي
يافاوي ومش مختل المخ - 29/10/2018
رد
17
عبد وبس
انا من يافا - 29/10/2018
رد
18
كل الاحترام والى الامام واحنا معكم انشالله للاخر
يافا - 29/10/2018
رد
19
انقلاب على الرئاسة القديمة التي اثبتت فشلها في شتى المجالات بالبلد وسموا الهزيمة انتصار . شباب وصبايا اهل البلد جايين لقيادة البلد على درب جديد . ي ف وبس
تشي جيفارا - 29/10/2018
رد
20
اجيت اكتب تعليق بس بعد ما قريت التعاليق ارتحت . كل الاحترام لاهالي يافا على الوعي السياسي وفهم الاختلاف بين القوائم . لا تنظروا الى الشكل وانما الى المضمون . ابن بلدك بفهمك احسن من الغريب . قائمة يافا بس ليافا
احمد قعدان - 29/10/2018
رد
21
نأمل بأن تدرك معنى الوحدة بين أهل البلد . ليافا في قائمة واحدة واسمها قائمة يافا .
أمل - 29/10/2018
رد
22
الرابطه؟ هدا تاريخ فولسو. شو عملتوا على مدار ااسنين؟ عيب عليكم. ١٠ اشخاص اغلبهم حزب شيوعي لحارب الاديان السمويه. من انتخبكم ااداره الرابطه؟ ولا حد. بتعينوا نفسكم وبتفكروا الناس هبلان. عيب عليكم تمشوا مع الغرباء وتحاربوا اهل بلدكم. والله عبب عليكم. الشارع اليافي ينبذكم.
ناشط يافاوب - 29/10/2018
رد
23
جدمتوا بالرابطه...ويعطيكم العافيه... بكفي مزهقتوش...افسحوا المجال لغيركم...اعطوا فرصه للشباب الحلوه الناشئه واللي برفعوا الراس وين ما يكونوا وايش ما يحكوا دخيلكم..."تريحوا والله تعبتوا"!!!!!؟؟؟؟
من يافا الحلوه - 29/10/2018
رد
24
السلام عليكم اعطو الشباب مجال شو عملتو بالبلداغلقوا بنوك بيافا هدمو السوق الوحيد بيافا معلمين غير مؤهلين بمدارسنا حتي مكاتب العميدار كان في النزهه بعدين تخناه مركزيت هلا في اخر الدنيا شو عملتو وغيره وغيره يعطيكم العافيه اعطو الشباب فرصه سنين مرقت بكفي ارتاحووووو
ام محمد - 29/10/2018
رد
25
يا فا شيتي....يافا شيتي.. فقط...فقط فقط.. شباب شباب شباب.. فقط.. افسحوا المحال لغيركم لاحلى شباب متعلمه ...مثقفه...مخلصه... و"نزيهه"
مع احترامي - 29/10/2018
رد
26
بالنجاح انشالله الى الامام سر
عماد يافا - 29/10/2018
رد
27
صوتي للقائمه اليافيه وبس ي ف
ام محمد - 29/10/2018
رد
28
صوتي بس ليافا وقائمة يافا واحرفها "ي ف"
يافا شيتي - 29/10/2018
رد
29
بعد سلسلة من الحلقات البيتية الفاشلة والمسيرات الفارغة ظهر البطل لتقسيم اهل البلد كما عودنا بالسابق وحرق اصوات العرب بحزب شيوعي جديد لن يصمد للانتخابات المقبلة . اهالي يافا تصوت لقائمة يافا .
حمادة - 29/10/2018
رد
30
ان شاء الله يكون انقلاب الانتخابات الجاي وتدعم اهل البلد بدال اللي ماشي معاهم والله عيب
عمر - 29/10/2018
رد
31
يافا لليافيين يا حاج بطل ولا نسيت
ام محمد - 29/10/2018
رد
32
انا ابن يافا ما بهمني احزاب ولا ديانات صوتي لقائمة يافا لانهم زيي وانا زيهم
زاهر - 29/10/2018
رد
33
وبعد غياب طويل ظهر البطل المخلص مع شلة عيب نذكرهم على موقع يافا 48 لاسباب دينية واخلاقية . يافا وبس
طل القمر - 29/10/2018
رد
34
بدال ما تدعم بتل ابيب ادعم شباب يافا . الانقلاب بادخال عبد وليسا مش اساف وشولا . يافا شيتي واحرفها " ي ف "
انقلاب - 29/10/2018
رد
35
اي قوة يسارية بحكي عليهم عمر عير لكولانو ام ميرتس ام حاداش ام انحنوهعير ام القائمة التل ابيبية ؟؟؟ تقريبا 12 حزب يدعي بانه يساري بتل ابيب فقط. اليست قائمة يافا يسارية وبرنامجها كله فقط لرعاية شؤون يافا ؟ الم تنجحوا عندما تحالفتم ؟ هل يجعك قلبك عندما ترى اولاد البلد الوطنيين الشرفاء ينجحون ايضا اليس افضل من احادي الجنس والمهرجين؟ ألستم اضعف قوة سياسية بيافا وتل ابيب وتدعون بان العرب ضعفاء ولا يستطيعون لانكم ضعفاء بينما اذا صوتوا العرب فيحصدون 3 مقاعد؟
يساري - 29/10/2018
رد
36
الكل عارف الوضع والاكترفاهم الوضع يا بطل يمسك كل كلامك صحيح وواضح ومهم البلدية وعنصريتها للعرب. والاسلوب السياسيالواضح ضد العرب هذا الي بتقولوا للبلد اصحوا يا بلد لذلك لا بد من عربي بالمجلس بتولع وكمان محامي وابطال مثلكم حتى لو مش بدران الأهم محامي يقف بالمرصاد لهم المخططات الممتازة الي بيتحكي فيها السكسك قبل 20 أو اكتر لا تتوافق مع خولداءي ورجال الاعمال المنافقين ساعدوا خولداءي في تدمير المخطط التعليمي والاجتماعي للبلد والي زاد الطينة بلة الأحزاب ما اتفقت والاصوات راحت والي دمرها يافا شيتي من المجلي السابق واجب كان ان يتوحدوا لمصلحة البلد لكن الفرصة للمرة تانية فرطت كان مفروض يتحدوا يافا شيتي أو احنا البلد بينهم وقع الغلط وكل واحد اخد طريق لكن يافا شيتي أخذت فرصتها بالمجلس السابق وفشلت لان البلد غارقة وفيش عدد كافي وبَقى لنا احنا البد ويمكن مضمون قرارها يافا شيتي يمكن قرارها كان صح لو البلد بعالم اخر والتصويت عدده قليل لأنهم نايمين يافا شيتي صرعت الفرصة بدل القيل والقال والاهتمام بالأحزاب الاخرى وتلميحات لكلام غير اخلاقي ومنبوذ وبدل ما الأمور تروق اطرقت يافا شيتي للامور الشخصية الا اخلاقية في البلد وبشوف احنا البلد عمليين كل الطريق لا جواب ولا انتقاد بل عماليين محترفين بتفهم والعقل المجلس بأيدهم ويافا شيتي بالكلام والبربرية راح يطير المجلس لدلك انا غاضب غاضب الفرصة مؤجودة للمجلس نصيحة اتركوا مراقبة الناس اتركوا كلام الطنجرة والبطيخ هذا لا يليق الا للجاهلين وَعَبَد القادر الفرصة أمامك وكل شيء بخص يافا ندعمه انت شهم حاول الفرصة موجودة بالعقل واترك القيل والقال الي حولك يافا أيضا بحاجة لكل شخصية الرابطة فيها رحال والي باقي فيها رجال ووطنيين سكسك فخر لنا وجابي والسطل والمحامي عليكم معا لأجل البلد التعاون بعد الانتخابات وبالتوفيق لأهل البلد الشرفاء وما أكثرهم الشرفاء ؟!!؟
ناشط يافاوي يهمه امر بلده - 29/10/2018
رد
37
الى مسني البلد تعلو تعلمو من الشباب كيف تدار المعارك الانتخابية .
مسن - 29/10/2018
رد
38
ما زلتم تضحكون على عقول أهالي يافا الواعية وتلعبون في الوقت الضائع.. لا شك أن اليسار الصهيوني يبقى أهون من اليمين الصهيوني بكثير ولكن يبقى وجه لعملة واحدة وهي الصهيونية التي تضع العرب في الهامش بطبيعة الحال وهذه الخطوة أثبتت فشلها في الماضي رغم إنجازاتها المحدودة والضيقة في نطاق التجميل والخدمات للمدينة ولم تحل أزمات وقضايا يافا المصيرية والهامة.. ولقد آن الأوان أن نعطي زمام المبادرة للشباب اليافي المثقف الواعي المتعلم ذو الروح الشبابية المعطأة ففي عصرنا اليوم نرى كيف الشباب في كل العالم يكتسحون الحياة العامة الاجتماعية والسياسية ويغيرون ويبادرون لأنهم طاقة جبارة تلقت التعليم والتثقيف وأصبحت واعية ومدركة لخطورة المرحلة الحالية فيما يخص يافا لذا أرى أن فقط قائمة يافا هي الجديرة بأن تمثّلنا في المجلس البلدي ليس فقط لأنها القائمة العربية اليافية الوحيدة ولكن لأنها مكونة من شباب ناشط وذو خبرة وكفاءة في الساحة اليافية ولديه القدرة على التغيير والتأثير بعيداً عن غطاء الأحزاب الصهيونية اليسارية في تل أبيب التي لا تعير العرب في يافا الاهتمام المطلوب والمنشود ولا تضع في سلم أولوياتها قضايا يافا المصيرية وقديماً قالوا "ما حك جلدك مثل ظفرك" هذا ناهيك عن تعارض برامج تلك القوائم التل أبيبية مع قيم ومبادئ وأخلاقيات مجتمعنا العربي الإسلامي المسيحي في يافا وأنتم لن تضمنوا إلا مقعد عربي واحد لأمير بدران ونحن كلنا ثقة بأهالي يافا أن يدخلوا عضويْن آخريْن من عرب يافا (عبدالقادر أبو شحادة وليسا حنانيا) لنكون قوة تأثير في المجلس البلدي وأهالي يافا قادرون على إحداث هذا التغيير والإنجاز التاريخي لمصلحة بلدهم ومستقبل أولادهم إن شاء الله.. لنحدث إنقلاب حقيقي بالمجلس البلدي عبر التصويت لقائمة يافا (ي ف) بكثافة
يافاوي ومش تل أبيبي - 29/10/2018
رد

تعليقات Facebook