اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ميري ريجيف والسلام المنشود من مسجد الشيخ زايد من ابو ظبي

 
 
نشرت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية ميري ريجف مقطع فيديو عبر صفحتها على شبكة " الفيسبوك " يوثق زيارتها لمسجد الشيخ زايد في امارة أبو ظبي ، في دولة الامارات العربية المتحدة ، والذي يعتبر واحدا من أكبر المساجد في العالم ، وهو يحمل اسم الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الامارات العربية . ويعد المسجد المذور خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي والجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء بمساحة تبلغ 412،22 مترا مربعا  ، وأحد أكبر عشرة مساجد في العالم من حيث حجم المسجد.
 
وقد ظهرت الوزير ريجف في مقطع الفيديو وهي تتجول في المسجد ومعها مرافقين امارتيين ، بينما كانت تلبس عباءة وغطاء على الرأس .
 
وقالت الوزيرة ريجف : " قمت بالتوقيع في دفتر الضيوف للمسجد باللغة العبرية . أردت أن يروا الاخوة التي يمكن ان تكون بين اليهود والمسلمين ، وأن امد يدي للسلام " . 
 
وكانت الوزيرة ريجف قد وصلت الى الامارات يوم الجمعة الماضي لحضور فعاليات مسابقة " غراند سلام " التي يشارك بها رياضيون اسرائيليون .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا والكم من الله.
ابناء السبيل - 30/10/2018
رد
2
العنصريه ميري ريقب تلبس الحجاب اخر زمن والله سرنا
الرمله - 29/10/2018
رد
3
انشاء الله تجيهم مصيبه متل مااجات للسعوديه بس قولوا أمين. خاينين
يافويه - 29/10/2018
رد
4
قولها ضايع خليني ساكت احسن
اكرم - 29/10/2018
رد
5
احنا العرب ما بسمحولنا نفوت الدول العربية عشان جوازنا إسرائيلي واليهود بفوتو ايه دوله عربيه بدهم اياها بحريه
عربيه - 29/10/2018
رد
6
لو كانوا اهل سلام فالسلام يبدأ من الداخل ثم ......
احمد - 29/10/2018
رد
7
كل الاحترام والتقدير للحاجة الجديدة حجا مقبولا وبارا .
احمد احمد - 29/10/2018
رد
8
حسن نصر الله الشيعي المسلم وايران قلبهم بتقطع على الأقصى واهل غزه وفلسطين كلها.. وال سعود والخليج كلها حلفاء اميركا وإسرائيل باعو فلسطين والأقصى بثمن قليل.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الخونه
ال سعود بدفعو المليارات لإسرائيل عشان يقصفوا غزه - 29/10/2018
رد
9
ما لنا إلا أن نعقب بحسبنا الله ونعم الوكيل ... لم يعد تطبيعا وإنما وطنا كبيرا لليهود يسرحون ويمرحون في الوطن العربي بينما الشعوب تقتل وتدمر وتهجر قسرا من اوطانها إلى بلدان مجهوله المصير . .
مرام - 29/10/2018
رد

تعليقات Facebook