اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نسبة التصويت في "يافا اللد والرملة" منخفضة ودعوات للخروج والتصويت وعدم تفويت الفرصة التاريخية

 
أشارت الأرقام الصادرة عن لجنة الانتخابات أن هناك اقبالاً كبيراً على التصويت في تل ابيب للقوائم العبرية اليهودية، لكن في يافا ما زالت نسبة التصويت منخفضة، إذ تشير الأرقام أن نسبة المشاركة في الانتخابات بيافا وصلت إلى 25% فقط، وهي بالطبع نسبة ضئيلة جداً، حيث يُطالب المرشحون أهالي يافا للخروج والادلاء بأصواتهم بأسرع وقت ممكن، وعدم تفويت الفرصة التاريخية ليعبر فيها الأهالي عن رأيهم وارادتهم. 
 
وفي ذات السياق فإن نسبة التصويت في مدينة اللد وصلت إلى 26% فقط، ودعا مرشحو القائمة العربية الموحّدة إلى الخروج والمشاركة بالتصويت، في حين وصلت نسبة التصويت في الرملة إلى 30%، ووصلت الاهالي رسائل من اليمين المتطرّف بالتحريض على العرب حتى لا يتم تحويل مدينة الرملة الى مدينة عربية على حد وصفهم. 
 
هذا ولم يُسجل في المدن المذكورة أي مخالفات أو أمور شاذة من شأنها عرقلة العملية الانتخابية، في حين يسعى كل المرشحون لإخراج الناس من بيوتهم للادلاء بأصواتهم ورفع نسبة التصويت، وعدم تفويت الفرصة بادخال مرشحين عرب في المجالس البلدية، حيث أن نسبة مشاركة العرب في الانتخابات ضئيلة جداً.
 
وتشير الأرقام أن هناك 2.1 مليون مشارك في الانتخابات على مستوى البلاد، إلا أن نسبة التصويت لا زالت منخفضة ووصلت فقط إلى 33%.
 
 نسبة التصويت في يافا اللد والرملة منخفضة ودعوات للخروج والتصويت وعدم تفويت الفرصة التاريخية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لانهم كلهم نصبين وكزبين
احنا ابو للبلد - 30/10/2018
رد
2
لو بدنا نقلب الرملة لمدينة عربية كان منسزيها بيومين
عربي من الرملة - 30/10/2018
رد

تعليقات Facebook