اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عضو المجلس البلدي أمير بدران" قائمة احنا البلد حصلت على 22300 صوتا"

 
قال عضو المجلس البلدي المحامي أمير بدران أن قائمة "احنا البلد" حصلت في الانتخابات الأخيرة في يافا وتل ابيب على ما مجموعه 22300 صوت، وذلك في آخر احصائية نشرتها لجنة الانتخابات بعد احتساب أصوات الجنود والسجون وذوي الاحتياجات الخاصة، وإلغاء الكثير من الأوراق الانتخابية المضاعفة.
 
وأضاف بدران "خلال آخر إحصائية حصل تغيّر دراماتيكي، حيث خسرت قائمة ميرتس مقعداً بعدما كان لديها 4 مقاعد، بينما حصلت قائمة احنا البلد على 4 مقاعد، وتعتبر هي ثالث اكبر قائمة تحصل على مقاعد في انتخابات المجلس البلدي يافا تل ابيب".
 
وتابع بدران "بحسب الاحصائية الاخيرة للجنة الانتخابات، تبيّن أنه للحصول على مقعد واحد في المجلس البلدي يافا تل ابيب، يتوّجب الحصول على 5594 صوت".
 
وشكر بدران كل من سانده ودعمه في الانتخابات الماضية، واعداً أن يبذل كل جهده لخدمة الأهالي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني اول عن اخر بدنا نعرف قديش جاب كل حزب بس بيافا اصوات . قديش صوتوا لقائمة يافا وقديش لاناحنوهعير وقديش لخولدائي عشان نعرف نقدر حجم كل قائمة بالبلد .واضح انه يافا اكتسحت .ببكم؟
بدنا نعرف - 08/11/2018
رد
2
بكفي تخاذل. زهقنا ضعف. خلص سكروا الوضوع المهم احنا بنوعد وبنوفي . الدور والباقي عليهم. يافا شيتي علمتهم درس مش راح ينسوا
منال - 04/11/2018
رد
3
اه انا سمعت وحدة حكت انو اصوات يافا شيتي محروقة ومستعدة اشهد عند اللزوم هيك احنا شاطرين على بعض. اشي بقرف
امنة - 04/11/2018
رد
4
انا من اللي يأستني وقلتلي انو صوتي رايح ينحرق. حرقة تحرقك. المهم يافا شيتي طلعت
عبير - 04/11/2018
رد
5
بدل ما كان يقنع اليافاوية انو اصواتهم محروقة، يقولهم شو عمل بالبلدية خلال الفترة اللي كان فيها. حسبي الله ونعم الوكيل
هنا - 04/11/2018
رد
6
انا مش فاهمة على شو قاتل حاله بدران ما هو طول الوقت بالبلدية ولا اشي حسن باوضاع البلد. يمكن حسن اوضاعه كلها ما شاء الله. يا الله عاد ارحل.
ام عمر - 04/11/2018
رد
7
بدي كرسي وممنوع يافا تبقى بلا كرسي .احنا ضعاف واليافاوية بقدروش . قائمة يافا راح تحرق اصوات . استيراد الاجانب للعمل . احباط المجتمع العربي . الكذب على الناس ووسائل الاعلام . اتضح للجميع بان الجبهة في يافا كذابين ومخادعين عن قصد . توزيع فيديو على الواتس لليافيين بان قائمة يافا ستفشل وحصل عكس كل ما ادعوه. ليس ذالك فحسب بل قائمة يافا حصلت على اربع اضعاف عدد الاصوات عن الجبهة بينما الانتخابات الاخيرة حصلوا على ثلاثة اضعافهم. فمن الفاشل والساقط؟ . لا بد من محاسبة الكذابين .
طاولة - 04/11/2018
رد
8
قائمة يافا وحدت كل اليافيين حول فكر ومش حول مصلحة شخصية. بس عاد، ازهقنا منكم ومن كلامكم. يا عمي اقبلوا الهزيمة. يافا كلها صوتت بس ليافا شيتي.
سوسن - 03/11/2018
رد
9
قبل التبريكان وجبت الاعتذارات. الاعتذار للمنتخبين الذين قيل لهم ان صوتهم سيحرق وسيذهب هدرا. كانت هذه الادعاء بكل المراكز الانتخابية واخص بالذكر مركز רק"ע حينما سمعت السيد بدران يقول لثلاث شباب جاؤا ليدعموا قائمة يافا "خسارة على صوتكم محروق". ولما سألته عن سبب هذا الادعاء الباطل بحضور المنتخبين كان جوابه لي غير لائق. السيد بدران هل وصلت حينها الى قمة اليأس؟؟؟ الاصوات لم تحرق ويجب عليك الاعتذار. شكرا لكل اليافيين المخلصين. شكرا لقائمة يافا.
احسان سري ابو شحادة - 03/11/2018
رد
10
بلا جبهة، بلا كلام فاضي. اعترفوا بهزيمتكم وقولوا للناس انكم اغلطوا ويافا شيتي ما حرقتش الاصوات الا حرقت قلبكم. مش قادرين تعترفوا بهدا النجاح الكبير.
ام محمد - 03/11/2018
رد
11
أولا ألف مبروك لأمير بدران ولعبد ابو شحادة، التنين بستحقوا انه نقول مبروك، مبروك كمان للبسا حنانيا لانه هالانجاز كان ما بتحقق بدون تواجدها في المعركة الانتخابية وبتأمل أشوفها كمان هي في البلدية. الجبهة بتآمن بنضال مشترك من سنين وانجازات الجبهة معروفة، يمكن في يافا مش محسوس الاشي لعدة أسباب، بس الجبهة نجحت بالرئاسة في تسع مدن وقرى عربية، فالجبهة ما فشلت وبالعكس استعادت قوتها. بالنسبة للمرشحة الرابعة، مورياه شلوموت، محامية في مجال حقوق الانسان اختصاصها قضايا الاراضي مع اهلنا في الضفة ضد المستوطنين، وبرائيي بتخدم البلد اكتر من تلات ارباع اهل البلد.
الهام - 03/11/2018
رد
12
قل لي مين امك بقول لك من انت . دايما في علاقة بين الترباية بالبيت واخلاق الولد . مش راح يقول قديش اخد بيافا بس قائمة يافا بعرفو . عادة الجبهة بتجيب ٨٠٠ صوت من اصوات العرب بيافا . ولكن من سنة لسنة بقل عدد الاصوات . حتى ينقرضوا مثل الديناصورات .
فاشل - 03/11/2018
رد
13
عشان يشكر اللي ساعدوهم لازم يحكي بالعبراني . اللي عملوه جماعة الجبهة بيافا لازم يتحاسبو عليه . تقسيم البلد وتفضيل الهومويم واللزبيوت عن اولاد البلد الشرفاء والركض خلف الحزب الشيوعي في تل ابيب إله ثمنه .
شكرا - 03/11/2018
رد
14
واضح انه قائمة يافا شيتي اشتغلت على تنشأة زعيم مش فكر .احنا البلد هدا مش امير بدران وانما فكر حر ،علماني ووطني .نحنا ما روحنا ورا امير بدران وانما وراء الفكر الجبهوي اللي بآمن فيه امير، وبشتغل بموجبه ..عفنا الزعمات وبدنا ناس بتفكر ..ما عملت احصاء قديش اخد كل جانب وانما بعرف انه الفكر الجبهوي اخد 22300صوت ودخل 4 اعضاء ،وضمن انه امير في اله سند بالمجلس مجموعة بتفكر وبتشتغل معه ليافا وللمميز ضدهم بتل ابيب .بهاي الطريقة كمان ساعدنا عبد ما يكون لحاله ،وانما في معه مين يدعمه ..لانه بعدد الاصوات اللي اخدها ما كان ممكن يدخل غير عبد ،وفي ناس بقييت خايبة الأمل لانه نوعدوا من قائمة يافا شيتي يدخلوا ثلاثة ..انا اليوم بسألكم وين الثلاثة اللي وعدتوا فيهم اليافاوية ...والحكي على الجبهة ما اله معنا ،بالوقت اللي التجمع العربي دعم علي سلام وعرسان ياسين ابشع شخصيات عربية عرفناها الجبهة استعادت قوتها بثلاثي يوم الأرض :عرابة وسخنين ودير حنا ..وكمان بكفر ياسيف ..وغيرها..والرئاسة هناك جلهوية ..الجبهة راجعة وفي احزاب مع زعاماتها فقدت مصدقيتها ولهيك حتى ما بتعلن عن حالها بشكل واضح ..بتستحي بحالها
جبهة - 03/11/2018
رد
15
منيح انك روحت مع قائمة من تل ابيب عشان بدون دعمهم ما كنتش بتدخل. اهل يافا قالولك خلص بكفي يعطيك العافية
انشراح - 02/11/2018
رد
16
انتو اثبتوا انو انتو مش البلد. انتو اللي بتخربوا البلد. يا عمي اجا الوقت تفهموا انو رح زمانكم. اعطوا مجال لغيركم.
فوزي - 02/11/2018
رد
17
كل الاصوات بيافا كانت لقائمة يافا الحمدلله. ضلتكم تقولوا راح يحرقوا اصوات، بالأخر انتو اللي حرقتوا اصوات. كان اخدوا مقعدين لو انت وشيلتك ما خربتوش. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.
سميرة - 02/11/2018
رد
18
كل الحترام
احمد - 02/11/2018
رد
19
الحكي مظبوط والارقام كلها صح . بس كمان نص الحقيقة يعتبر كذب . الامير ما قال اسم القائمة الحقيقي وهو אנחנו העיר وما قال مين العضوة الرابعة وشو وظيفتها والاهم انه ما قال قديش يافاوية صوتوا אנחנו העיר . الجبهة تبهدلت في جميع صناديق الاقتراع بالمدارس العربية في يافا . ولم يحصلوا على ثلث مقعد .
صادق - 02/11/2018
رد
20
ما عدد الأصوات التي حصلت عليها بيافا فقط؟؟؟ مع انك حصلت على رقم الأصوات الدقيق..... رجاء اعطنا رقم الأصوات التي حصلت عليها بيافا فقط!!!!!!
محمد - 02/11/2018
رد
21
طيب مين يافا قديش اختوا أصوات هيه الشاطاره ميش مين تل ابيب
أم محمد - 02/11/2018
رد
22
الشاطاره لو بس أصوات عرب ميش مين تلابيب احنا اليافيه أصوات عربيه كلنا عرب كمان يهود بس إنتوا راح تساعدوه لتل ابيب لو يافا شيتي راحت مع قاءيميه يهوديه كان أخدوا كمان ٤ او٥ كراسي بس احنا بدي نطلب ليفا
يافيه - 02/11/2018
رد
23
إلى حضرة عضو المجلس البلدي امير بدران أولا الف مبروك ثاني أرجاء بأن تقول كم صوت حصلت قائمة احنا البلاد في يافا ؟؟؟؟؟
كايد حسنين - 02/11/2018
رد

تعليقات Facebook