اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: قائمة التقدم والمساواة "معكم نُكمل المشوار"

 
وصل يافا 48 بيان صادر عن قائمة التقدم والمساواة في الرملة، جاء فيه "
 
يا أهلنا الكرام في الرملة الحبيبة المعطاءة 
يا اعتزازنا وفخرنا، يا من رفعتم رأسنا عاليا، يا من وقفتم الى جانبنا ويا من منحتم ثقتكم واصواتكم وجدتم العهد معنا وبنا، لكم منا بعد الله الشكر والحمد وعميق الامتنان.
 
ضربتم يوم الثلاثاء الماضي وتحديدا يوم الانتخابات، مثلا في الوفاء واثبتتم للجميع ان من يكافح ويخدم يحق له الجزاء، اذ نعتبر ان كل واحد وواحدة منكم، وكل صوت من الالفين ومائتين وثمانية عشرة صوتا التي حصلت عليها قائمتنا، قائمة التقدم والمساواة هي مكافأة وتقدير للعامل النشيط المخلص الوفي، مكافأة لمن يخدم أهله بإخلاص وتفان دون طمع في جاه او مال او منصب.
 
وعليه فإن قائمة التقدم والمساواة في رملتنا الحبيبة مجلسا وإدارة وأعضاء وناشطين يقدمون لكم اسمى آيات الشكر والامتنان ويرسلون لكم اجمل باقات الزهور والعرفان لوقفتكم المشرفة وخروجكم للتصويت والادلاء بأصواتكم لقائمة التقدم والمساواة، ونعدكم ان نبقى أوفياء ومخلصين، وان نحافظ على العهد ونبقى عليه، فعضوية البلدية هي تكليف وليس تشريف وهي رأسمال نستخدمه ونستثمره لمصلحة المواطن الكريم.
 
ومعكم نكمل المشوار    
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نفسي اعرف شو مكانكم بالإعراب . كبرنا وصرنا خمسون عاما ونحن نرى الجبهه وحرف الراء نفس الوجوه ونفس الشخصيات ..... وينكم ما بنشوفكم لا بالشارع ولا على ارض الواقع . الحركات بالرمله تغيرت كم مره إلا أنتم . وبالنسبه لباقات الزهور إلي بدكم توزعوها للمنتخبين بلا منها نفسي تزرعوا على باب مقركم شجرة جوريه على شان نعرف إنه في بهالمكان ناس .
واحده - 03/11/2018
رد

تعليقات Facebook