اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أبناء يافا يتعادل مع هبوعيل الطيرة والكشاف الارثوذكسي يتعادل مع بيتار رمات جان

 


تعادل فريق أبناء يافا مع فريق هبوعيل الطيرة في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي في مدينة يافا عصر اليوم الجمعة بهدفين لكل منهما، حيث وُصفت المباراة بالقوية.

ومن أبرز أحداث المباراة قيام الحكم بطرد حارس مرمى الفريق اليافاوي واحتساب ضربة جزاء ليتصدى لها الحارس البديل يوسف السقا، حيث تبين أن الفريق اليافاوي لا يملك حارساً احتياطاً في دكة البدلاء، إلا أن الفريق لم يتأثر بطرد الحارس وقدم مباراة كبيرة واستطاع انتزاع التعادل بهدفين سجلهما كل من اللاعب محمد شاربوش واللاعب بتران.

فريق الكشاف الأرثوذكسي يتعادل مع فريق بيتار رمات جان

كما وتعادل فريق الكشاف الأرثوذكسي مع فريق بيتار رمات جان بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة البيتية التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي، والتي أقيمت عصر اليوم الجمعة، حيث تقدم الفريق الأرثوذكسي بواسطة اللاعب ناتي في الدقيقة العاشرة، إلا أن الفريق الضيف استطاع تعديل النتيجة، قبل أن يعود اللاعب ناتي لإضافة هدف فريقه الثاني مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز فريق الكشاف الأرثوذكسي تقدمه بواسطة اللاعب فادي امسيس في الدقيقة السبعين لتصبح النتيجة 3-1، إلا أن أداء الفريق الأرثوذكسي تراجع واستطاع لاعبو فريق رمات جان انتزاع التعادل قبل نهاية المباراة.

 

صور مباراة الكشاف الأرثوذكسي ورمات جان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
I feel so much hapiper now I understand all this. Thanks! I feel so much hapiper now I understand all this. Thanks!
Nona - 28/10/2011
رد
2
כל הכבוד אני פעם רישונה רואה את האתר שלכם רק אם אם אפשר לא לשים את הכתבות של 2 הקבוצות יחד
יפואי - 24/10/2011
رد

تعليقات Facebook