اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الائتلاف البلدي في اللد يتوسّع بضّم "البيت اليهودي" وترّقب لدور قائمة النداء العربي اللداوية

 
 
أعلن رئيس بلدية اللد يائير رفيفو عن ضم حزب "البيت اليهودي" إلى الائتلاف البلدي، حيث تم توقيع اتفاق بموجبه يتم منح حزب البيت اليهودي منصب نائب رئيس البلدية براتب شهري حتى نهاية فترة المجلس البلدي الحالي، كما وتم اسناد عدد من الملفات الهامة من بينها السياحة والثقافة الدينية والتعليم والامن.
 
وما زالت بلدية اللد تسعى عبر سياساتها المعروفة بمنح اليمين المتشدد مناصب مرموقة ومراكز قوّة في البلدية، فيما ما زالت الجماهير العربية في اللد تنتظر بشغف ما سينجم عن امكانية دخول قائمة النداء العربي اللداوية إلى الائتلاف البلدي، وما هي الملفات التي ستُوكل إليهم، سيما وأن القائمة حصلت على 6 مقاعد في الانتخابات الأخيرة فيما حصل البيت اليهودي على 3 مقاعد فقط.
 
وتساءل أحد المواطنين في اللد "ما هي الملفات التي سيتم منحها لقائمة النداء العربي اللداوية اذا ما دخلت الائتلاف البلدي وهي اكبر الاحزاب في المجلس البلدي؟، وعلى ما يبدو أن رئيس البلدية يسعى لتعزيز مكانة الاحزاب اليمينية المتشددة ويعمل على ترك القائمة العربية خارج الائتلاف والتخلي عن فكرة ضم القائمة للائتلاف البلدي".
 
يشار إلى أن حزب البيت اليهودي حصل في الانتخابات الأخيرة على 3 مقاعد، ووكلت اليه عدد من الملفات الهامة كالتربية والثقافة والامن والسياحة وغيرها، فيما حصلت قائمة النداء العربي على 6 مقاعد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش ما بتنشروا الحقيقه انالبيت اليهودي الذي حارب رفيفو هدده بحاله اعطيت نيابه للعرب سوف انسحب
رامي - 16/11/2018
رد
2
العرب بيعتوهم ملفات تنظيف الشوارع وتعبيد مهمة بحبو يعبدو شوارع ويتصور
اللد - 13/11/2018
رد
3
ليس بكل ثمن تدخلوا معه وان اردتم هو يصتطيع ان يغير الملفات ويخون الاحزاب التي وقعه معها
رملاوي٥ - 13/11/2018
رد

تعليقات Facebook