اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: مدير المحاكم الشرعية "توصلنا الى اتفاق مبدئي لاستئجار مبنى للمحكمة الشرعية بيافا"

 
 
قال د. إياد زحالقة مدير المحاكم الشرعية وقاضي محكمة الاستئناف الشرعية في البلاد في حديث خاص ليافا 48 أن "قمنا بجهود جبارة من أجل محاولة ايجاد مؤجّر يستوفي الشروط اللازمة من أجل نقل المحكمة الشرعية في يافا الى مبنى آخر يتناسب مع ظروف المحكمة الشرعية ومتطلباتها ويقدم الخدمات بصورة جيدة للجمهور، وبفضل الله نحن الآن بواسطة وزارة المالية وقسم الاسكان، بمفاوضات متقدمة مع صاحب عرض من أجل نقل المحكمة الشرعية لبناية أخرى ونأمل أن تنتهي هذه المفاوضات على خير وأن نتمكن من نقل المحكمة لبناية أخرى ولنقدم الخدمات لجمهور المسلمين في يافا على أكمل وجه". 
 
وأضاف د. اياد زحالقة "نأمل أن تكون قريباً هناك أخبار سارة بهذا الخصوص وسنقوم بإعلام الجمهور بها، وليس بالضرورة أن تنتهي المفاوضات على اتفاق، فهناك شروط قانونية يستوجب ان تتوفر ويتوجب على المؤجر ان يوفرها، وفي حال لم يوفرها لن يكون هناك اتفاق، ونبذل كل جهدنا لأن نصل الى اتفاق، وفي حال فشلت المفاوضات فاننا ندعو الجميع أن يسعى في مساعدة ادارة المحاكم الشرعية من أجل ايجاد مبنى بديل للمحكمة الشرعية والنداء ما زال قائماً ونطلب من الجمهور مساعدتنا في ايجاد مقر بديل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المبنى الجديد راح ينهدم ويتبنى بداله عماره شاسعه وبيوت . وأما المحكمه أن كانت هناك فرصه لنقلها الى المسجد الكبير فهذه فرصه لا تعوض.
ابن البلد - 02/12/2018
2
شكرا لك د.اياد زحالقه مدير المحاكم الشرعيه انك تبذل كل الجهود لي تقديم الخدمات لي المحكمه الشرعيه الاسلاميه في يافا.
فاطمه دكه - 15/11/2018
3
ليش لاء...المسجد الكبير...وكاسمه كبييييير....ليش ما نستغل الفرصه وتكون المحكمه الشرعيه فيه فكره عظيمه ومميزه !!!
يافاوي اصلي واصيل - 15/11/2018
4
اقول نفس كلماتك....لماذا لم تنقل في مسجد يافا الكبير....!!!! واللبيب بالاشارة يفهم...!!!!!؟؟؟؟؟
وانا بنت يافا حره - 15/11/2018
5
انشالله بس ما تنقلوها من يافا .خلوها بيافا لان ما ضل شي بيافا الا وانتقل.على الاقل المحكمه الشرعيه تفضل بيافا وما ترحل كمان هي بحجة ما في مكان بيافا
ابو عبدالله - 14/11/2018
6
ليش مبنى جديد عندنا احلى مبنى محطة بنزين وموقف للسيارات وقريب على الناس ولكن احنا العرب برفصو النعمة متكبرين عشان هيك يافا فيا عنف وإجرام شعب شايف حالو
ابو محمود - 14/11/2018
7
لماذا لم تنقل المحكمه الشرعيه في مسجد الكبير المحموديه
بنت يافا حره - 14/11/2018

تعليقات Facebook