اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللجنة الشعبية في اللد "قائد الشرطة باللد شخصية غير مرغوب بها بالمدينة"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة اللد، جاء فيه "
 
تحية للشباب  الأبطال
 
أهل اللد الكرام؛ 
تحية اجلال وإكبار للشباب الأبطال الذين قاموا بوقفات إحتجاجية قانونية على دوار "جاني افيف"  منذ بداية هذا الأسبوع كل يوم من الساعه 15.30 وستستمر إلى نهاية الاسبوع احتجاجاً على سلوك الشرطة وبلدية  اللد العنصري؛  وبدلاً من ان تقوم الشرطة بحماية المحتجين السلميين قامت بإعتراضهم واستفزازهم.
 
على ضوء ذلك فإننا نؤكد ما يلي : 
١.  أن شرطة اللد وقائدها المتطرف والعنصري  هو شخصية غير مرغوب بها في اللد فها هو يثبت المرة تلو الأخرى أنه يمارس دور الحاكم العسكري العنصري على اهلنا العرب؛  فهو يقوم بتحرير المخالفات الباهظة، ونصب الحواجز العسكرية، وترويع الآمنين وممارسة الإرهاب السلطوي  من منطلقات عنصرية لا تمت للقانون بأي صلة؛ ويبدو أن تصرفاته العنصرية طالت كل بيت من بيوتنا وكل شاب من شبابنا. 
 
٢. اننا نؤكد المرة تلو الأخرى اننا طلاب حياة كريمة وطبيعية في ظل القانون ولكن الذي ثبت انه يخالف القانون هي الشرطة التي لا تعبأ بقوانين ولا بقرارات محاكم كما حصل في الأسبوع الماضي في بيت عمر شعبان . 
 
٣. بدأنا التحضيرات للمظاهرة الجبارة التي ستكون بإذن الله يوم الجمعه القادم.
 
 انتظروا التفاصيل.  
 
 ١٩ ربيع أول ١٤٤٠ ه وفق ٢٧/١١/٢٠١٨ الميلاد.  
 
اللجنة الشعبية اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عندي فكره والله لو انا رئيس الزباله لحكمت الحكم الصحيح وكل واحد زباله راح يتحاكم اه والله لو انا رئيس الدوله كل بلد عربيه يجب ان يكون بها فقط شرطه عرب ورئيس بلديه عربي نعم نعم
مصروع يافا - 28/11/2018
رد
2
على الجميع المشاركه بلمضاهره كبيرا صغير امراه رجال شيوخ الجميع للمضاهره لوقف عمليات الهدم المستهدفه ضد. العرب - 27/11/2018
رد

تعليقات Facebook