اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: احتفال مدرسة الأخوة بعام اللغة العربية

 


نظم طاقم اللغة العربية في مدرسة الأخوة العربية في يافا وعلى رأسه مركزة اللغة العربية المربية خزنة أبو عبيد يوماً تعليمياً احتفالاً بعام اللغة العربية، حيث تخلله فعاليات ومسابقات في ثلاث مجالات كانت على النحو التالي :

1- تحضير أجمل وأغنى لافتة صفية عن اللغة العربية.
2- أكثر الصفوف حفظاً لميثاق اللغة العربية.
3- مسابقة معلومات صفية عن آداب العرب.

وقد فاز في المسابقات طلاب الصف السادس 3 عن المرحلة العمرية ثالث - سادس، وطلاب الصف الثاني ب عن المرحلة العمرية أول - ثاني.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لغتنا الجميله الى طاقم اللغة العربيه في مدرسة الاخوة العربية في يافا, وعلى راسهم المعلمه خزنه ابو عبيد, وفي مقدمتهم مديرة المدرسه السيده حياة ابو شميس, تحيه طيبه وبعد. لكم بالغ التقدير والاحترام, على اهتمامكم باحياء اللغة العربيه واعادتها الى مكانتها في الصدارة بين اللغات, بعد ان هجرها اهلها, وعاشت في غربة بين ظهرانيهم. ارجو ان يكون هذا الجيل الذي يتعلم ويتربى على ايديكم, هو الذي ياخذ بيد اللغة العربية, ويعيدها الى مكانها. وفقكم الله وسدد خطاكم.
سعيد سطل ابو سليمان - 28/12/2010
رد
2
سدد الله خطاكم مبارك يوم اللغة العربية. يجب الاكثار من ايام كهذه حيث بدات لغتنا بالاندثار للاسف. اخياء اللغة حتما يأتي من برامج ومشاريع شبيهة بما قامت به مدرسة الاخوة مشكورة.
سلك التعليم - 26/12/2010
رد
3
المعلمة حياة "أنت في الطريق الصحيح" المعلمة حياة تسير على خطى ثابتة في درب التصحيح والتنظيم،أعتقد ان النجاح سيكون حليفك إن شاء الله ينقصك مزيدًا من المؤازرة من الأهل والطاقم ،ومزيدًا من التضحية والنجاح وتعزيز اللغة العربية
المعلم - 26/12/2010
رد

تعليقات Facebook