اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي مدينة اللد يتظاهرون ضد العنف وجرائم القتل

 
نظّم جمع من أهالي مدينة اللد والرملة مساء اليوم الأحد وقفة احتجاجية أمام محطة الشرطة في اللد، وذلك احتجاجاً على جرائم العنف والقتل التي راح ضحيتها 3 أشخاص من اللد والرملة خلال ساعات معدودة. 
 
وطالب المتظاهرون الشرطة بأن تأخذ دورها بجدية لوقف شلال الدماء النازف ووقف جرائم العنف وفوضى السلاح، حيث رفع المتظاهرون لافتات مطالبة بوقف جميع اشكال العنف في المدينة.
 
وقال أحد منظمي هذه الوقفة أنهم سيتواجدون يومياً في وقفات مماثلة لحين الوصول الى حل جذري لقضايا العنف والاجرام. 
 
أهالي مدينة اللد يتظاهرون ضد العنف وجرائم القتل
أهالي مدينة اللد يتظاهرون ضد العنف وجرائم القتل

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سلام الله عليكم...يا اخوان نحن لا نستطيع الاعتماد على الشرطه لأنها مهمله بحقنا يجب علينا التوعيه لشبابنا يوميا بلقاء بمناشير لان السابق يثبت إهمال الشرطه بحقنا وتثبيت القانون الشرطه لا يهمها الدم العربي هي معينه بهذا ...اذا علينا أن نبذل كامل المجهود بأن نوعي شبابنا بكل الطرق المتاحه لاجتناب العنف بكافه أشكاله.ليس لنا خيار آخر...والله يصلح أحوالنا.
من هذه البلد - 17/12/2018
رد
2
الخوف والفكر الرجعي وقلة الدين وانعدام الظمير جميعها تنشىء مجتمع متناقظ! الخوف من قول الحق ..وعدم الخوف من الباطل.. الفكر والتفكير المتخلف بأسم الرجولة والقوة ولو نظرنا لرجولة النبي لوجدناها بخير بلمعاملة والتعامل قلة دين ورياء اجتماعي ولا ذرة دين نمسك المسابح لنزيد مظهرنا حسنا لا حسناتنا ونذكر الله قليلا وندعي الايمان واجوافنا ترتعش ضعفا امام شرورنا ! وقلة ضمير ظمير منعدم ملطخ بالامبالاة قلوب سوداء وحياة رجعية بيئة متعبة وعقول متبلدة عائلات منقسمة لا ود ولا حب ولا صدق تلك هي مظاهر موتى الظمير ..! بإختصار
..!ramla - 17/12/2018
رد
3
بكفي كفاكم قتل وعبث بارواح واعراض الناس ما بتخافوا على اولادكم كمان الناس عندهم اولاد ، خافوا على اولادكم يسير فيهم نفس الاشي يتيتموا .... لا اله الا الله محمد رسول الله ولا حوله والا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة واين الضمائر اصحوا خافو من الله من يوم عطيم .
أ، نور الحق - 17/12/2018
رد
4
والله يا مسلمين انتك كفرتك فبلاكم الله كل اليوم ربك دينك ربك دينك قدام الام والابو وبدحكوا لابنهم الان كبر الخروف سار زلمه شاب طويل وعريض والكفر بدمه والقتل لعبه بنسبه له لماذا لانه كبره واهله يزفقون له واليوم يحدث نفس الشئ ولاكن مع موسيقى وتسفيق من المجتمع لسه اصبروا الاتي اعظم وافسد
رملاوي٥ - 17/12/2018
رد
5
ياريت كان العدد اكبر ..! وكان نشر واعلان ووقفة احتجاجية معلنه من وسائل تواصل وغيره ،،! والاهم تواصل انساني وظميري لانو الانسان بدون ظمير كالحيوان .. ! ويا ريت نبطل نفكر بس بأنفسنا نفكر بغيرنا ..! مجتمع نظيف فكر سليم بيئة مثقفة وايمان حقيقي ودين خلقي تعاملي قبل ما يكون شكلي ويا ريت نحكم ظمائرنا قبل عقولنا وقلوبنا قبل السنتنا ،..للأسف مجتمع لا يراعي ذاته ولا اصله ولا دينه العريق ..نحن بإختصار نجد الطاهر امامنا فاسق وفاسد ورائنا والفساد اصبح مجاهرة والعفه والشرف والحياء قد طالها الانفتاح والتطور والحرية المغلفة بالفساد وقلة الاصاله ..اصبحنا نرى شيوخ بلحى تصل ركبهم كالضباع الجائعة تنهش بالبشر كالأفاعي السامة تقرص ..واصبح القتل شرف ورجولة وشهامة ،،..! وضرب النساء واستحقارهن رجولة والدين اسم لا يطبق بل يرسم على اشكال البعض لغايات ولخداع وغش ومكر ..نسينا او تناسينا بأن الله يرى وان من ييتخفي عن الناس لا يخفى على الله شيئا والله يتولى ما في القلوب وما تخفيه الصدور والله لا ينسى والحياة ليست إلا رحلة تحملنا اثام ومن ظن بأنها باقية وابدية لتمتع الظالم فيها والفاسد فما هي الا متاع قليل ثم الى جهنم مستقر يا ريا بس نفكر بعقل ونحظر لدار البقاء قبل دار الفناء ..!!!
!! - 16/12/2018
رد
6
مع اني مريض وخروجي من البيت صعب ساذهب واقف مع الاخوه لانا تعبنا من هذا إلى متى يا حكومه سكوتك على المجرمين ونحن نعلم علم اليقين أنه لو بالمجتمع اليهودي لتحركت الدوله وهتزت أركانها ونحن نومنا هو سبب مقتلنا كفانا سكوت على اجرام الدوله على تقاعصها بردع المجرمين
ابو سامي - 16/12/2018
رد

تعليقات Facebook