اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: النائب غالب مجادلة يزور الأسيريّن المحرريّن برغال وزايد

 


قام النائب غالب محمد مجادلة ( حزب العمل) بزيارة إلى الأسيريّن الأمنييّن المحرريّن أبناء مدينة اللد، مخلص برغال ومحمد زايد، اللذيّن قضيا أكثر من 25 عاما في السجون الإسرائيلية، وتم إطلاق سراحمها مؤخرا ضمن صفقة شاليط الأخيرة التي جرت بين إسرائيل وحركة حماس.

وقد رافق النائب غالب مجادلة في الزيارة وفد رفيع المستوى ضم شخصيات من اللواء العربي في حزب العمل، حيث قدموا التهاني القلبية الحارة، للأسيريّن وذويهم بمناسبة الإفراج، متمنين الإفراج الكامل لجميع الأسرى وعلى رأسهم الأسرى الأمنيين الأربعة أبناء مدينة باقة الغربية".

وبدوره، أكد النائب مجادلة أن ملف الأسرى يأخذ حيزا كبيرا من اهتماماته في القضايا المختلفة، كما انه على تواصل تام مع كافة الأسرى العرب في السجون الإسرائيلية، ويواكب قضاياهم وشؤونهم، وذلك منذ توليه منصب رئيس لجنة الداخلية في الكنيست، حتى يومنا هذا.

كما أعرب الأسيران المحرران عن عميق شكرهما وعظيم امتنانهما للنائب غالب مجادلة، على هذه الزيارة، معتبرين ذلك لفتة طيبة من جانبه، كما أكدا على الدور والجهد الكبيرين اللذيّن بذلهما النائب غالب مجادلة للأسرى والدعم المتواصل الذي كان يمنحهم إياه فترة الاعتقال.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook