اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: شيرلي ريمون توضّح التغييرات التي ستطرأ على العملية التربوية في يافا

 
كما نُشر سابقاً في موقع يافا 48، نشرت السيدة شيرلي ريمون مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية تل ابيب يافا رسالة مسجلة بالفيديو تُوضح من خلالها لأهالي يافا أبرز التغييرات التي ستطرأ على العملية التربوية في مدينة يافا خلال العام المقبل. 
 
وتحدثت السيدة شيرلي ريمون في كلمتها حول دمج طلاب مدرستي الزهراء الابتدائية والاخوة الابتدائية، وتعزو أن ذلك بسبب قلة عدة الطلاب في المدرسة، بالاضافة لدمج الطواقم التعليمية في مدرستين، ونقل مدرسة أجيال الابتدائية إلى مبنى مدرسة فايتسمان سابقاً، في حين سيتم هدم المبنى واعادة بناؤه لمدرسة للتعليم الخاص. 
 
كما سيتم تحويل مبنى مدرسة الزهراء الابتدائية إلى روضات اشكول ، وذلك استجابة لمطلبات العملية التعليمية في مدينة يافا، وتضيف ريمون أنه سيتم تخصيص ميزانيات كبيرة لصالح نادي الشبيبة "شيعاري نيكانور"، واقامة قاعة رياضية في مدرسة أجيال.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 نشر قبل عامين خبراً تطرقنا فيه الى امكانية اغلاق مدرسة ابتدائية بيافا ودمجها مع مدرسة أخرى، كما ونشر الموقع الاسبوع الماضي خبراً حول التغييرات التي ستطرأ على ملف التربية والتعليم في المدينة مع بداية العام الجديد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا نريد هدا التغيير
بنت يافا - 31/12/2018
2
هذا مخطط فاشل .المدراء وأصحاب المصالح الشخصية هم الذين وافقوا على إغلاق المدرسة من غير اجاد حلول مناسبه للطلاب أين الطلاب والأهل في هاذا القرار .للأسف الشديد لجنة الاباء غير موجوده حسبي الله ونعم الوكيل
ط - 31/12/2018
3
اينا التاريخ واينا الدين واينا الجغرافيا في وسط العربي اينا ادارت التعليم ومدارئ المدارس من هي المواضيع
بنت يافا حره - 31/12/2018
4
الحقيقة مش مفهوم التغير بممبنى المدارس القادمة والاسباب للخطوة. بدنا توضيح من لجنة الاباء، والمدراء يمكن يكون جيد او لا بس ضروري
محمد - 31/12/2018
5
كل يوم بطلعو بمصيبه جديده عشين اكترو المدارس مخطلت مع يهود
خليل - 31/12/2018

تعليقات Facebook