اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نتنياهو: دعوتي لجلسة استماع قبل الانتخابات غير عادلة

 
في أعقاب الإجراءات القضائية ضده، أدلى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بتصريح وصفه بأنه "دراماتيكي" وقال قبله انه سيكشف من خلاله عن "تفاصيل مهمة" ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً. وقال نتنياهو في كلمته القصيرة:"ايها المواطنون، في الايام الأخيرة كانت هناك عاصفة جماهيرية، ومن هنا اوضح في بداية مداخلتي ان جهاز القضاء من اركان الديمقراطية الاسرائيلية، والديمقراطية يمكن ان توجه فيها الانتقادات للقضاء والمحاكم كما للكنيست والحكومة، وهناك قضاة يؤيدون ذلك، فدعوتي لجلسة استماع قبل ال انتخابات دون الافساح لي ان اجيب على هذه الادعاءات هو امر غير عادل، لا اعترض على نظام القانون ولكن ادعي ادعاء حق ".
 
واضاف نتنياهو:"اكشف امامك بعض المعلومات التي تؤكد صدق ادعاءاتي بشأن هذا التحقيق الموجه ضدي، اكشف امامكم هذا المساء انه من خلال التحقيق معي طالب بمواجهة شهود الملك (شهود الدولة) لكي أنظر في عينيهم واقول لهم الحقيقة، طلبت مرتين المواجهة ولكن تم رفضي، لماذا يرفضون ان يسمحوا لي بهذه المواجهة وهي ضرورية لكشف الحقيقة، ماذا تخفون ومما خائفون، لا يوجد لدي ما يخيفني ولا اخفي شيئًا، من هنا اكرر طلبي بمواجهة شهود الملك، ومن جهتي فلتكن هذه المواجهة على الملأ وببث حي ومباشر، لكي يعرف الجمهور كافة التفاصيل وانني واثق من ادعائي".
 
وتابع:"اكثر من ذلك اطالب بمواجهة كل الشهود الذين ادلوا بإفادات لا تتماشى مع حقيقتي، لأن رئيس الوزراء له الحق في التمتع في السيرورة والإجراء اللائق للقانون، وانا سأناقض كل ما يقولونه لأني واثق من صدقي 4000 بالمائة".
 
واضاف نتنياهو:"عندما يتحدثون عن الرشاوى,,, بتحدثون عن اموال، مغلفات وحسابات بنكية؟ حقًا؟ يتحدثون عن تغطية مشجعة في الاعلام!!!! انا؟ الشخصية الأكثر عرضة للإنتقاد في الإعلام تلقت تغطية مشجعة؟ يا لها من مفارقة" وتابع:"هذا الاتهام هو نكتة! لأنه في المرة الأولى في التاريخ يكون فيه التغطية الاخبارية رشوى، لماذا لا يحققون مع يئير لابيد الذي يلتقي مع نوني نوزس في شقة سرية في سافيون ويعد بأن يصوت حزبه على قرار اغلاق يسرائيل هيوم؟ انا قمت بحل الكنيست من اجل منع هذا القانون، وانا من يريدون محاكمتي!".
 
 وقال نتنياهو:"ان اليسار السياسي يعرف ان الصراع بطريق الإنجازات لن ينجح لذا فيبحثون عن طرق بديلة من اجل اسقاط سلطة اليمين! كنت استطيع ان اوقف هذا الأمر ضدي لو وافقت على العودة الى حدود 67 وان اضرب أمن اسرائيل بعرض الحائط".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook