اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: استعدادات جمعية يافا للأعمال الخيرية لإقامة مشروع إحياء سنة الأضاحي

 


تستعد في هذه الأيام جمعية يافا للأعمال الخيرية لإقامة مشروع إحياء سنة الأضاحي للعام العاشر على التوالي، حيث قام عدد من أعضاء الجمعية وأبناء الحركة الإسلامية بوضع اللمسات الأخيرة في مكان إقامة المشروع في شارع أوهيف يسرائيل.

وكانت جمعية يافا للأعمال الخيرية قد أعلنت في وقت سابق أن باب التسجيل لمشروع الأضاحي لهذا العام سيظل مفتوحاً لغاية يوم الخميس الموافق 3-11-2011، ودعت الجمعية أهالي المدينة إلى المسارعة بالاشتراك في المشروع والذي يعتبر أحد اضخم المشاريع على مستوى المدينة.

وقالت إدارة الجمعية أن هناك إقبال واسع من قبل أهالي المدينة على المشروع، حيث تدرس إدارة الجمعية إمكانية إحداث نقلة نوعية  في المشروع هذا العام من حيث عدد الأضاحي التي سيتم ذبحها.

يشار إلى أن ثمن الإشتراك في مشروع الأضاحي 1550 شيكل للفرد الواحد، حيث يشترك كل سبعة أفراد في قيمة عجل، فيما تتكفل الجمعية بشراء العجل وذبحه وتوزيعه على العائلات المستورة في المدينة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فعلا قد تعجز الكلمات عن وصف الشكر والاحترام لكل من يساهم بهذا العمل الله يجعله في ميزان حسناتكم
يافيه - 30/10/2011
رد
2
بارك الله فيكم وكثر من امثالكم يعطيكم الف مليون عافية يعني واضح جداً من الصور ان المكان لتنفيذ هذا العمل الخيري (الذي تنتظره العديد من العائلات المحتاجة ) رغم اهميتة ، غير متوفر . ورعم هذا عمل الشباب على ايجاد مكان وبذلوا مجهود ونفذوا كل الاحترام كم انا فخورة بشبابنا اليافي المسلم
مسلمة - 29/10/2011
رد

تعليقات Facebook