اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح "جمعية سبيل أبو نبوت" في يافا

 
أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة عن تأسيس لجنة الاصلاح في مدينة يافا والتي تحمل اسم "جمعية سبيل أبو نبوت"، حيث باشرت الجمعية عملها رسمياً بعقد راية الصلح بين عدة عائلات في مسجد المحمودية يوم الجمعة الماضي. 
 
وتعمل الجمعية في إطار الهيئة الاسلامية المنتخبة وتسعى لتقريب وجهات النظر بين المتخاصمين من أبناء مدينة يافا، وتقوم بنشر روح المحبة والألفة والاصلاح بين أبناء المدينة الواحدة، وذلك في اطار التربية والتعليم ومكافحة الجريمة، وفض الخلافات لما فيه خير وصلاح لأهالي المدينة، وأصدرت بياناً رسمياً باللغة العبرية.
 
وفي أولى خطوات الجمعية تم إعلان الصلح بين كل من العائلات: محاجنة (عبد محاجنة)، قصاص (أحمد قصاص)، حماد، (علي حماد)، زينب (خالد زينب)، عصفور (خليل عصفور)، أطرش (محمد أطرش)، كتيلات (هاني كتيلات)، نعالوة (رامي نعالوة)، كحيل (محمد كحيل)، أبو غالي (أشرف أبو غالي)، حماد (اياد حماد).
 
وفي حديث مع المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة، قال ليافا 48 "ملف العنف هو واحد من اهم الملفات الملحة في المدينة التي توجب علينا كمسؤولين السعي لإيجاد حل للكف منه. نحن على يقين ان صلاح المجتمع يكون من صلاح الأفراد والعمل على اصلاحه من خلال الكتاب والسنة النبوية لإفشاء السلام بين المسلمين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".
 
وأضاف " وجود لجنة إصلاح في المدينة وتأسيسها كجمعية هو بادرة تاريخيه وقد بادرت لها لجنة الإصلاح في مركز الدعوة ومقرها مسجد يافا الكبير وبرعاية من الهيئة الإسلامية المنتخبة كممثل شرعي للمسلمين. نسأل الله عزّ وجل ان يجعل هذا العمل في ميزان حسنات كل من شارك لإنجاحه وهذا عمل لا يصنعه الا رجال صدق وهم رجال مدينة يافا اصحاب الهمم العالية".
الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح جمعية سبيل أبو نبوت في يافا
الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح جمعية سبيل أبو نبوت في يافا
الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح جمعية سبيل أبو نبوت في يافا
الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح جمعية سبيل أبو نبوت في يافا
الاعلان عن تأسيس لجنة الاصلاح جمعية سبيل أبو نبوت في يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفقين لعمل الخير بين المسلمين
لدوي - 26/01/2019
رد
2
موفقين ان شاء الله لعمل الخير دائما
لدويه - 26/01/2019
رد
3
بوركتم والله ولي التوفيق
هدى - 26/01/2019
رد
4
بارك.الله فيكم كل احترام يا ريت يكون لينا نصيب من الصلح والله العظيم بتمنى ها من الله
بنت البلد - 26/01/2019
رد
5
الله يوفقكم
حسن - 25/01/2019
رد
6
كل احترام على هيك مبادرة أدعو الله على توفيقكم في منع هدر وسفك دماء المسلمين
اللد - 25/01/2019
رد
7
وين كانو مشايخ البلد وين كانو رجال الحركة الله يسامحكم بعد ما راح نص شباب البلد بارك الله في الهيئة الإسلامية وفي شبابها الله ينصركم ويوفققم
يافاوي - 25/01/2019
رد

تعليقات Facebook