اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نقابة المعلمين تُعلن عن نزاع عمل بسبب امتحانات النجاعة والنماء ‘الميتساف‘

 
أعلنت نقابة المعلمين " الهستدروت " عن نزاع عمل في أعقاب قرار وزارة التعليم ، مواصلة اجراء امتحانات النجاعة والنماء " الميستاف " في المدارس بصيغتها الحالية .
 
وقالت نقابة المعلمين في بيان صحفي " ان اعلان وزارة التعليم انها وجدت حلال قضائيا يسمح لها بعدم نشر نتائج الامتحانات ، يهدف الى اسكات الجمهور ، وهو غير مقبول عليها ".
 
وأضافت نقابة المعلمين : " نرفض ان نكون جزءا من هذا الحل . امتحانات النجاعة والنماء وقرار نشر نتائجها أمر يسبب ضغطا كبيرا ويمس بظروف العمل وبحقوق مدراء المدارس والمعلمين ".
 
وتابعت نقابة المعلمين : " رغم ان وزارة التعليم تعرف مدى الضرر الذي يلحق المدراء والمعلمين ، ومدى ضئالة اهمية هذه الامتحانات الا انها ترفض اي تغيير من شانه أن يمنع المساس بالمدراء والمعلمين ، لذا نحن نرفض هذه الامتحانات " .
 
وقالت نقابة المعلمين " أن وزارة التعليم لم تدافع عن المدراء بعد تعرضهم للهجوم بدون أن ثبت عدم صحة الاتهامات الموجهة لهم ، ولغاية اليوم لم تجب الوزارة على السؤال " لماذا أجرت هذه الامتحانات ؟ ، رغم انها تلقت تقرير مسبق حول عدد ونسبة الطلاب الحاصلين على تسهيلات فيها " .
 
واختتم بيان نقابة المعلمين بالقول: " عدم مقدرة الوزارة على الرد على الموضوع ، تؤكد ان المدراء ليسوا السبب في عدم نشر النتائج انما هنالك سبب آخر . النقابة ستواصل الوقوف سدا لحماية المدراء والمديرات ، وأمام كل من يحاول القاء التهم التي لا اساس لها عليهم " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook