اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: السيد محمد أبو شريقي "الأحزاب العربية تتجاهل المدن المختلطة اللد، الرملة ويافا"

 
 
التقى مراسل يافا 48 "منير الوحيدي" مع عضو المجلس البلدي في مدينة اللد السيد محمد ابو شريقي، الذي قال " تجاهل الأحزاب العربية لمثلث المدن المختلطة اللد والرمله ويافا يولد تذمراً بمناشدة مقاطعة الإنتخابات القادمة".
 
وأضاف "مع اقتراب موعد الانتخابات للكنيست القادمة مازالت الأحزاب العربية تتجاهل كليا السكان العرب في المدن المختلطة في اللد ،الرمله ، يافا علما بان هنالك مايقارب الـ40000 صاحب اقتراع ،  فمنذ ولادة  هذه الأحزاب وحتى يومنا هذا لاتحظى هذه المدن بادراج ممثل عنها  في اي حزب من هذه الأحزاب العربية، وعليه نلاحظ التذمر الشديد لدى سكان هذه المدن وأصبحت النيه تشير لدى الأغلبية بمقاطعة الانتخابات في حال عدم إدراج مرشحا مستقلا يمثل شريحة واسعة من سكان هذه المدن".
 
وتابع "السكان العرب يعانون الكثير من المشاكل مثل التعليم ، البنية التحتية، توسيع المخطط في الحارات العربية ، هدم البيوت وغيرها من الهموم فالتمثيل يخفف معاناتهم اليومية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لن ننتخب إذا لم يكون ممثلين من المدن المختلطة الرملة اللد ويافا نحن نريد تحسين حياتنا الاجتماعية في الداخل الاسرائيلي وأخذ كل ما يحق لنا من هذه الدولة العنصرية لكن للأسف الشديد القوائم العربية مشغولة في عدد المقاعد في البرلمان الاسرائيلي ومن سيجلس هناك من مقربين لهم
مصطفى حجاج - 05/02/2019

تعليقات Facebook