اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نائب هولندي سابق يعتنق الإسلام بعد أن كان معاديا له

 
 
فجّر النائب الهولندي السابق يورام فان كلافيرين، المعروف بمواقفه المناهضة للمسلمين، مفاجأة كبيرة عندما أعلن اعتناقه الإسلام، خاصة أنه كان الساعد الأيمن للسياسي خيرت فيلدرز الذي يجهر بكراهيته للمسلمين.
 
وأعلن كلافيرين أمس اعتناقه الدين الإسلامي منذ نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وقال في مقابلة صحفية إن الأمر بالنسبة إليه "يشبه نوعا من العودة إلى الدين". وأكد أنه كان يبحث عن قناعاته الدينية "منذ زمن طويل".
 
والمعروف عن كلافيرين أنه كان رأس حربة في معركة شرسة ضد الإسلام في مجلس النواب الهولندي، لحساب حزب الحرية اليميني المتطرف بزعامة فيلدرز، كما أنه نشأ في محيط مسيحي محافظ.
 
والمعروف عن هذا الحزب دعوته لمنع ارتداء النقاب ومعارضته بناء المآذن، كما لا يخفي رغبته في طرد الإسلام والمسلمين من هولندا.
 
وقال فان كلافيرين (أربعون عاما) -في مقابلة نشرتها الثلاثاء صحيفة "أن آر سي"- إنه عند إعداده كتابا ضد الإسلام غيّر قناعاته، وحوّل كتابه إلى "حجج لدحض مآخذ غير المسلمين" على الديانة الإسلامية.
 
ويحمل كتابه عنوان "الارتداد.. من المسيحية إلى الإسلام وسط الترهيب العلماني"، ومن المتوقع أن يصدر قريبا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليت المسلمون المرتدون عن اسلامهم يصحون من غفلتهم ليعودوا الى الدين الصحيح، لا لما كانوا عليه من قبل، ما جعلهم يرتدون عن دين الله ورسوله (صلى الله عليه وسلم). آمل أن يكون قد اقترب موعد عودة نصر الإسلام؛ لوددت ان يحصل في زماني، فهو آت، لا محال.
المتفائلة - 06/02/2019
2
الله اكبر ولله الحمد
يفاوي - 06/02/2019

تعليقات Facebook