اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد حسام أحمد بواب يُعلن ترشيح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية

 
أعلن السيد حسام أحمد هاشم بواب عن ترشيح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15، وقام بتسليم استمارة ترشحه للجنة الانتخابات في المدينة.
 
وبهذا يكون السيد حسام بواب هو المرشّح الثاني على قائمة المرشحين لانتخابات الهيئة الاسلامية المزمع عقدها يوم السبت الموافق 16.3، حيث سيقوم موقع يافا 48 بمتابعة كافة المرشحين ونشر اسمائهم وصورهم وتقارير حولهم.
 
السيد حسام بواب من مواليد مدينة يافا ويبلغ من العمر 44 عاماً، متزوج وأب لـ3 من الأبناء، وحاصل على شهادة هندسة كهربائية، وحاصل على رخصة فاحص كهربائي، بالاضافة لحصوله على شهادة في ادارة المشاريع والتصميم، ولديه مكتب يجمع فيه كافة التخصصات المذكورة. 
 
وقد عمل السيد حسام بواب كعضو في البداية مع كشاف النادي الاسلامي ثم عمل كمرشد في الكشاف، وله نشاطات اجتماعية وسياسية على مستوى مدينة يافا، وساهم في كافة قضايا مدينة يافا النضالية.
 
وفي حديث ليافا 48 مع السيد حسام قال" قمت بترشيح نفسي لأنني أرى أن لدي الخبرة الكافية لخدمة أهالي مدينتي في عدة مجالات، ولمساعدة شباب المدينة على تأسيس أنفسهم نحو مستقبل مشرق، بالاضافة لرغبتي بالوقوف عن كثب على قضايا مدينة يافا والمساهمة في حلحلتها كقضية المسكن والمقدسات وغيرها من القضايا".
 
يشار إلى أن باب الترشح سيتم اغلاقه بتاريخ 24.2.2019 الساعة 12 مساءً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالتوفيق يا حسام...انت قدها لا اجمل من العطاء ل بلدنا الغاليه "يافا"
معلمه امال - 12/02/2019
2
كل الاحترام شاب طيب
يافا - 12/02/2019
3
بتوفيق يارب
ام محمد - 12/02/2019
4
بالتوفيق انشاء الله
سهاد - 12/02/2019
5
حسام الله يوفقك انشا الله أتكون قد المساوليه وتفوز وتكون رايس الهيئة الاسلامية بتفوق انت وحسن سموني احلا شباب بيافا
بنت يافا - 12/02/2019

تعليقات Facebook