اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اطلاق النار على مشتبه قام بطعن جاره في اشدود

 
قالت مصادر شرطية " ان شرطيا قام بإطلاق النار على مشتبه فى مدينة اشدود جنوبي البلاد، وأصابه بجروح وصفت بالخطيرة وذلك خلال محاولة اعتقاله بشبهة طعن جاره والتسبب له بجروح خطيرة. 
  
ويضيف بيان الشرطة ان "المشتبه اتصل بالشرطة وابلغهم بأنه طعن شخصا عدة مرات. وعند وصول أفراد الشرطة فقد قام المشتبه بمهاجمتهم مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الشرطة بجروح وصفت بالطفيفة. ومن ثم تم إطلاق النار اتجاهه. 
 
هذا وتم نقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا تزال التحقيقات جارية؛ بالاضافة إلى تقديم بلاغ الى وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة  (ماحش).
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "بعد الساعة الثالثة والنصف بقليل تلقى مركز الشرطة بلاغا من شخص وفقه قام بطعن شخص اخر عدة مرات في شارع هراف كوك في مدينة اشدود.  
 
قوات من الشرطة سارعت إلى مكان الحادث وبدأت بمسح المبنى ، حتى تم العثور على بقع من الدم في الطابق الرابع لكن لم يكن احد من سكان الشقة في المكان. 
 
افراد الشرطة واصلوا بتعقب بقع الدم حتى دخلوا الى شقة في الطابق الثالث هناك تم العثور على المشتبه يختبئ وراء الثلاجة في المطبخ، وبحوزته سكين. عندئذ اقترب المشتبه من افراد الشرطة وهاجم أحد افراد الشرطة بالسكين مما الزمهم بإطلاق النار نحوه،  نتيجة لذلك ، أصيب شرطي بجروح طفيفة جراء طعن وأصيب المشتبه  بإصابات بالغة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook