اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إحتفال المدرسة الثانوية الشاملة في يافا بعيد الأضحى المبارك في المركز الجماهيري

 


تصوير الطالب: نعيم مصاروة من الصف الحادي عشر

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا  صباح اليوم الخميس احتفالا بهيجا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك في قاعة المركز الجماهيري.

افتتح  الحفل بكلمات ترحيبية للعريفة الطالبة فاطمة محمد سطل من الصف التاسع،  والتي  تحدثت عن فضل الحج وأهميته، هذا وكانت أولى الفقرات تلاوة عطرة للقرآن الكريم قدّمها الطالب محمد بغداد من الصف السابع الأكاديمي.
 
وتخلل الحفل فقرات عدة لطلاب المدرسة، حيث قدمت الطالبتان فاطمة أبو لسان من الصف الحادي عشر وفنيار أبو حصيرة من الصف العاشر فقرة  مميزة كانت عبارة عن حوار بين ابراهيم واسماعيل عليهما السلام، كما قدّمت فرقة النشيد الإسلامي من المرحلة الإعدادية فقرة إنشاد أطربت الآذان وأضفت على الاحتفال رونقا وبهجة،هذا وقام الطالب نصر أبو سيف من الصف الثامن بإلقاء قصيدة بهذه المناسبة العطرة.

وخلال الحفل قام مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بتكريم الطالبتين فاطمة نعيم أبو لسان وأصالة محمد أبو زيد على إتمامهما لحفظ القرآن الكريم كاملا، كما وكرّم  الطالبتين فنيار أبو حصيرة وزينب بلبيسي على حفظهما لكتيّب حصن مسلم، وتمّ خلال الحفل عرض شريط  من إعداد الأستاذ محمد قندس حول مسيرة الطالبات في الحفظ.

وفي كلمته تحدّث مدير المدرسة عن عبر وعظات فريضة الحج وأهميتها للإنسان المسلم، وهنأ الطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما توجه بالشكر لمعلمي التربية الإسلامية في المدرسة، مركز الموضوع الأستاذ الشيخ نعيم أبو لسان والمعلمة باكزة سكسك والأستاذ الشيخ يوسف تتر الذين قاموا بالإعداد لهذا الحفل المميز.
 
هذا وقام معلمو التربية الإسلامية بتقديم درع لمدير المدرسة تقديرا له على عطائه ودعمه المتواصل للفعاليات والنشاطات الدينية  لما فيه مصلحة الطلاب وأسرة الثانوية الشاملة- يافا.

وفي نهاية الحفل غادر الطلاب قاعة الحفل وسط تكبيرات العيد التي قدّمتها فرقة الإنشاد التابعة للمدرسة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا كان بهبل هبل كان بجنن اكتر اشي حبتوا هو الانشيد بس بردوا كلو كان حلو و ممتع ومبروك لكل الحافيظات واعطي شكر لكل الكان بالاحتفال
يافا - 11/11/2011
رد
2
المدرسة الثانوية يافا مبروك لاصالة ابو زيد !!!
يافا - 03/11/2011
رد

تعليقات Facebook