اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نايف أبو صويص " نرفض التهديدات التي يتعرض لها رئيس بلدية الرملة"

 
 
في أعقاب التهديدات التي تعرض لها رئيس بلدية الرملة ميخائيل فيدل وعدد من موظفي البلدية مؤخرا، واعتقال الشرطة لمشتبه (27 عاما) من سكان المدينة.
 
هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه ليوم واحد في محكمة الصلح في ريشون لتسيون، والتحقيقات مستمرة .
 
من جانبه، اعرب عضو بلدية الرملة نايف ابو صويص عن رفضه واستنكاره التام والمطلق للتهديدات التي تعرض لها رئيس بلدية الرملة ميخائيل فيدال. 
 
واكد ابو صويص ان "مثل هذه الاعمال مرفوضة وممنوع ان يتم المرور عنها مر الكرام".  واوضح ابو صويص ان "التهديد لرئيس البلدية او منتخبي الجمهور هو تجاوز للخطوط الحمراء، فوظيفة منتخب الجمهور بالأساس خدمة المواطنين لما فيه مصلحة بلده، ونحن نتضامن مع رئيس البلدية وسنتصدى بكل حزم لمثل هذه الاعمال غير المسؤولة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الرمله لماذا لم تستنكر هدم بيت عربي قبل اسبوع في الرمله لم.نسمع منكم - 21/02/2019
2
لماذا نشجب ونستنكر التهديد لرئيس البلديه وأعوانه ...؟ لماذا يا عضو البلديه لا تسأل الجاني ماسبب القيام بالتهديد... هل تناسيتم هدم البيوت العربيه دون رحمة ولا شفقه لإستجداء المحاكم ومكاتب البلديه .. اين انتم من وعودكم لحل مشكلة هدم البيوت .. وأين انتم من حل ضائقة مساكن الشباب . ولماذا لا تحرر البلديه تراخيص البناء وتعجلها . .. أم هنالك افضليه واولويه لعائلات ذات نفوذ في البلد كل شيء حلال ومباح وقانوني لها . إلا الفئه المستضعفه التي لا حول ولا قوة لها .. الأجدر بك أن تراجع حساباتك قبل التفوه بهذا الشجب والإسنكار .. وعلى قول المثل إلي يده بالنار مش مثل الي يده بالماء . وهنالك بطون منتفخه وبطون خاويه تنتظر رحمة ربها ...
واحده - 21/02/2019
3
از يهمك انو التهديد مرفوض حنا ضد التهديد بس كمان الي بنتخب الي بمثلو الجمهور مو لازم ينداس عليهم كمان هم بشر وليس خلقو من اجل الكلاب تشمشمهم وتنهان كرمتهم ولا خلصت الانتخابات ماحدا بدو حد
النقب - 20/02/2019
4
ونحن معك الى الامام ولا للعنف والتهديد
مصطفى - 20/02/2019
5
كان اجدر بك ان رفضت عنف الشرطه ضد اهلنا في مدينة يافا ايضا في بيارة دكه العنف مرفوض بجميع انواعه وعلي جميع الناس نرفض العنف ونشجبه علي الجميع
رملاوي - 20/02/2019

تعليقات Facebook