اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد عيسى علي صلاح يُعلن ترشّح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية

 
أعلن السيد عيسى علي صلاح عن ترشيح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15، والتي ستجري بتاريخ 16.3.2019، حيث قام بتسليم استمارة ترشّحه للجنة الانتخابات مؤخراً.
 
ويعتبر السيد عيسى صلاح هو المرشّح رقم 15 على قائمة المرشحين لخوض انتخابات الهيئة الاسلامية، حيث سيقوم موقع يافا 48 بإجراء مقابلات بالفيديو مع المرشحين في الايام المقبلة.
 
السيد عيسى علي صلاح يبلغ من العمر 29 عاماً متزوّج ولديه ابن، ويعمل في مجال السباكة، وبرز نشاطه في المجال الدعوي بمدينة يافا منذ عشر سنوات، وقام بتأسيس النادي الرياضي في مسجد حسن بك لخدمة شباب واهالي المدينة. 
 
وفي حديث مع المرشّح عيسى قال "قمت بترشيح نفسي لخدمة اهل يافا وللمساهمة في ادارة ملفاتها الهامة كالأوقاف والمقدسات، وأبرز الملفات التي سأهتم بالعمل فيها هي التربية والتعليم والدعوة إلى الله، والمجال الرياضي، حيث سنسعى لاستكمال ما بدأه اخوتنا في الدورات السابقة في هذه الملفات، وادعو شباب مدينة يافا الى ترشيح أنفسهم قبل اغلاق باب الترشّح للعمل سوية على تحقيق رؤية المدينة وتطلعاتها".
 
ترقبوا نشر لقاء بالفيديو مع المرشّح عيسى صلاح قريباً ....
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لشباب يافا هذا يدل على الوعي عند الشباب الله يوفقكم انشاءالله .يافا تحتاج ناس مثلكم في هذا الوقت والظروف التي تمر بها البلاد
مسلمه - 24/02/2019
رد
2
الله يفتح عليك ويقدرك على عمل الخير يا ملك الغابه
مهدي ابو جمال السعدي - 24/02/2019
رد
3
بنجاح. انشا. الله
صمود. - 23/02/2019
رد

تعليقات Facebook