اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: إنطلاق الحملة الدعائية لانتخابات الهيئة الاسلامية مع المرشّح عيسى صلاح "1"

 
انطلقت الحملة الدعائية لمرشحي الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15، حيث سيتنافس على عضوية الهيئة الاسلامية 16 مرشحاً ضمن انتخابات ستجري يوم السبت الموافق 16.3.2019.
 
هذا وسينشر موقع يافا 48 لقاءات مع مرشحي الهيئة الاسلامية تباعاً.
 
والتقى مراسل يافا 48 مع المرشّح عيسى صلاح الذي يُعرفنا عن نفسه وهواياته وعمله.
 
ويقول السيد عيسى صلاح "أرى نفسي مناسباً لعضوية الهيئة الاسلامية لأسباب متعددة منها أننا شباب تربينا على الدعوة منذ الصغر، وان رب العالمين أنعم علينا ببعض التخصصات والقدرات التي من خلالها يمكن ان نفيد المجتمع".
 
وأضاف "الملفات التي استطيع ان اخدم بها عبر الهيئة هي اولاً ملف الدعوة الى الله، وثم ملف التربية والرياضة وهي المجالات التي ارى نفسي فيها مناسباً ويمكن أن أبدع فيها".
 
وتابع "مستقبل الهيئة الاسلامية بيافا يعتمد على همة الشباب في التغيير، فالمدينة بها الكثير من المشاكل والملفات الهامة والتي تحتاج الى همة الشباب للتغيير، وعلينا العمل كلٌ في تخصصه، وعلينا اعطاء فرصة للمرشحين حتى يثبتوا انفسهم، وهذا يحدث فقط عند خروج اهالي المدينة للانتخاب ودعم المرشحين".
 
ودعا المرشّح عيسى صلاح الاهالي الى الخروج والمشاركة في يوم الانتخابات، وعدم التقاعس.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير اخي الكريم عيس نعما الشباب انت دين وخلق اتنمى لك النجاح والتوفيق ويافا فعلا محتاجه لامثالك من الناس الله يوفقك والى الامام
جبر ابو قاعود - 01/03/2019
رد
2
السلام عليكم جزاكم الله خيرا اخواني واخواتي على دعمكم المعنوي. اسال الله ان اكون على قدر هذه المسؤولية. بالنسبة للاخ سالم، اولا بارك الله فيك على مرورك الطيب. اسمح لي ان اقول لك ان الهيئة الاسلامية لا تقتصر على الاوقاف والمقدسات مع اهميتها ولكن ارى ان من يستطيع ان يخدم بكل مجال نافع للمجتمع فهذا واجب ديني. ثم انا ارى ان الجيل القادم لا بد ان نعطيه اهمية قصوى لانه هو من سيدافع عن المقدسات والاوقاف. والدعوة الى الله ليست للمشايخ فقط.
عيسى علي صلاح - 27/02/2019
رد
3
عيسى صلاح شاب زو كفاءه ومعطاء. لاكن شو خص الهيئة الاسلاميه في الدعوة والتعليم والرياضه .هل المشايخ عاطلين عن الدعوة ؟ او عن تربية الشباب في المساجد ؟ على المرشحين ان يتكلموا عن الأوقاف الإسلامية فقط والحفاظ عليها لأن الهيئة اوسست لهذا الملف مع احترام للجميع
سالم - 27/02/2019
رد
4
انت لها ابو علي يا غالي عهدناك صاحب الاخلاق المميزة لا يحق لمجتمعنا الا امثالك دينا وخلقا وامانة اسال الله ان يختار لك الافضل
ام مصعب - 27/02/2019
رد
5
على بركة الله موفق بإذن الله
مسلمه - 27/02/2019
رد
6
ألله يحفظك يا أبو علي بحفظه وهو خير الحٱفظين البلد بحاجة إلى المزيد من أمثالك .إلى الأمام وعلى بركة ٱلله
ونعم بالله العلي العظيم.أن - 27/02/2019
رد
7
حياك الله. ابوعلي انت لها سير على بركة الله وعين الله ترعاك
ابومصعب أبو زيد - 26/02/2019
رد

تعليقات Facebook