اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تعرّف على المرشّح لانتخابات الهيئة الاسلامية بيافا السيد خليل خليلي "2"

 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً بالفيديو مع المرشّح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15 السيد خليل خليلي، والتي ستجري يوم السبت 16.3.2019.
 
وقد انطلقت يوم أمس الحملة الدعائية لمرشحي الهيئة الاسلامية وعددهم 16 مرشحاً، حيث سينشر موقع يافا 48 لقاءات بالفيديو مع المرشحين تباعاً في الايام المقبلة.
 
وفي لقاء مع السيد خليل خليلي يُعرفنا عن نفسه ومهنته وهواياته، وسبب ترشّحه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة، قائلاً "لدي مؤهلات لحمل الملف الاداري من ناحية الحفاظ على المواد والحسابات والتقارير المالية والسعي لجلب دعم قطري ومحلي، وأرى مستقبل الهيئة الاسلامية زاهراً عبر دعم الشارع اليافي، وهناك قبول لأعمال الهيئة الاسلامية من الشارع".
 
وأضاف "الهيئة الاسلامية تعمل في إطار القانون والدين والشرع، وأحاول أن أكون دوماً على اطلاع على الملفات التي تديرها الهيئة، وأعتقد أنني أستطيع تحمّل جزء من المسؤولية والمساهمة في قضايا المدينة، وأرى أن ملف التربية والتعليم من أهم الملفات الساخنة على الساحة اليافية، والذي لا يقل عن المقدسات الاسلامية".
 
وتابع "الهيئة الاسلامية عملياً تُمثل كل المسلمين في يافا، لذلك من المهم أن يخرج كل اهالي يافا للتصويت في يوم الانتخابات".
 
 فيديو: تعرّف على المرشّح لانتخابات الهيئة الاسلامية بيافا السيد خليل خليلي 2

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت استاذ خليل وبالتوفيق ان شاء الله . تستحق كل الدعم لانه يافا محتاجه لامثالك اتمنى لك النجاح والتوفيق بأذن الله والله الامام
جبر ابو قاعود - 01/03/2019
رد
2
أول شي بالتوفيق انت ابن بلد اصيل واكيد راح تساهم البلد لكن بحسب راي اهم ملف الي لازم يكون هو نشتغل على موضوع العنف في هذه البلد الي دمر عاءلات باكملها هذه مبادرت اصلاح اهل البلد كتير منيحه وممكن تقرب اقلوبنة على بعض
يفاوي اصلي - 27/02/2019
رد
3
بوركت على كلام جميل أهم شي هو ملف التربيه والتعليم اشي ضروري
يافا - 27/02/2019
رد
4
بالتوفيق اخي خليل
نعيم كته - 27/02/2019
رد
5
بالتوفيق انشالله واضح يا اخي انك انسان متعلم ومثقف أيضا..!! لنا الفخر بشباب مثلك بوركت
من يافا - 27/02/2019
رد

تعليقات Facebook