اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لقاء مع المرشّح لانتخابات الهيئة الاسلامية بيافا السيد نعيم كتّة "3"

 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً بالفيديو مع المرشّح الثالث لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15 السيد نعيم كتّة، حيث سيقوم الموقع بنشر لقاءات مع المرشحين تباعاً في الأيام المقبلة. 
 
وقد انطلقت الحملة الدعائية لمرشحي الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة وعددهم 16 مرشّحاً، والذي سيتنافسون عبر صناديق الاقتراع يوم السبت 16.3.2019. 
 
وفي لقاء مع السيد نعيم كتّة يُعرفنا فيه عن نفسه ومهنته وهوايته، واسباب ترشّحه لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة، قائلاً "قمت بترشيح نفسي لدعم الهيئة الاسلامية في دوراتها السابقة، والعمل على الاصلاح بيافا بين العائلات وتوحيد كلمة المسلمين، لأنه وبوحدتنا نصمد في مدينتنا".
 
وأضاف "يجب أن نكون أمينين على مقدساتنا، فالهيئة الاسلامية من أهم المؤسسات الموجودة والتي تحظى باهتمام الشارع وتسعى للحفاظ على المقدسات، والتي من غيرها لن يكون لنا هوية أو وجود في يافا".
 
وتابع المرشّح نعيم "شعارنا هو أن المدينة طالما بها علم ونور فإننا نسير على الطريق الصحيح، وأدعو أهالي يافا والعائلات الى الخروج في يوم الانتخابات والمشاركة في التصويت".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام بتوفيق
يافا - 03/03/2019
رد
2
كل الاحترام والتقدير حج ابو السيد اتمنى لك التوفيق والنجاح والى الامام . انت من يافا ويافا انت وهنيئا لك في حبك ليافا لانك انت من ابناء يافا البارين بوركت والى الامام
جبر ابو قاعود - 01/03/2019
رد
3
الله ينجحك انشاء الله وتعيد ذكر اجدادك الريسين يافا انشاء الله
ابو الفهد - 28/02/2019
رد

تعليقات Facebook