اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: موسم الحج وعيد الاضحى المبارك في مدرسة "أجيال " الابتدائية في يافا

 


نظمت مدرسة  " أجيال " الابتدائية – يافا  مؤخرًا فعاليات ونشاطات  متنوعة بمناسبة  موسم الحج وحلول عيد الاضحى المبارك , حيث إشتمل اليوم على نشاطات أشركت الطلاب بفاعلية وحماس .

إبتدأ يوم الفعاليات السيد أبو حميد غالب بتلبية الحج وتكبيرات العيد مرددين تلاميذ المدرسة وراءه، ثم محاضرة ألقاها السّيّد أحمد أبو لسان حول تأدية مناسك الحج بلباس الاحرام مع تلبية نداء الحج بهدف تذويت شرع الله نحو فريضة الحج وتعرف التلاميذ زمانية ومكانية الحج ومراعاة أحكامه , بما في ذلك عروض للطلاب، حيث قدمت الطالبة سهام ريفي قِصّة عيد الأضحى، الطالبة بيان غوطي – مناسك الحج، ميسر عياد- تعريف الحج، وقد أنشد طلاب الصف الثالث نشيدًا للحج.

كما تضمّن هذا اليوم فعاليات اخرى وأوراق عمل متنوعة حول قصة الفداء ككلمة السر , أركان الاسلام , ظواهر في العيد, تكبيرات العيد ... بالاضافة إلى تحضير بطاقة معايدة وخروف العيد مع مربيي الصفوف...

كما أثنت مديرة المدرسة السّيّدة نهاية حمدان يحيى طلابها ومعلميها على انجاح هذا اليوم على رأسهم مركز التربية الاجتماعية المربي سامي بُخاري والمربية عبير مصاروه.

وقد ارتسمت البسمة والبهجة على وجوه التلاميذ حين حصلوا على هدية العيد ، كما لوحظ الحماس والفاعلية لدى التلاميذ من خلال اشتراكهم الفعّال في النشاطات المتنوعة واهتمامهم بالموضوع.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook