اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لقاء مع المرشّحة لانتخابات الهيئة الاسلامية المربية حنان جفّالي "9"

 
 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً بالفيديو مع المرشّحة التاسعة لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ15 المربية حنان جفّالي، حيث سيقوم الموقع بنشر لقاءات مع كل مرشحي الدورة الجديدة في الأيام المقبلة.
 
هذا وسيتنافس 16 مرشحاً لانتخابات الهيئة الاسلامية في الدورة الجديدة على 9 مقاعد، وذلك عبر صناديق الاقتراع يوم السبت الموافق 16.3.2019. 
 
وفي لقاء مع المرشّحة حنان جفالي عرفتنا عن نفسها ومهنتها وتطلعاتها للهيئة الاسلامية، وقالت "الهيئة الاسلامية تتعامل مع ملفات صعبة مثل الأوقاف والمقابر، وأرغب أن أكون جزءً فعالاً من الهيئة لخدمة المدينة وأهلها، حيث نشاهد أن هناك صحوة في الشارع من شباب المدينة في مجال الدعوة وغيرها من المجالات الهامة".
 
وأضافت "اذا أردنا رؤية التغيير علينا أن نبدأ بأنفسنا، وترشيحي للهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة جاء بمثابة تعزيز للقوة النسائية، فلنا دور كبير في بناء مجتمع صالح وايجابي، ويجب توظيف قدرات المرأة في المشاركة وخدمة قضايا المجتمع". 
 
وتابعت "الهيئة بالنسبة لي هي صوتي أمام المؤسسات والهيئات المختلفة، وهي سندي أمام سياسات تحاول محو هويتي وانتهاك مقدساتي، ودستور الهيئة ومنهجيته القانونية يدعم الحفاظ على الهوية العربية الاسلامية ويحارب للحفاظ على تراثنا ومقدساتنا وأوقافنا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان العمل الاهلي صعب جدا وخاصة في بلدنا يافا فمن جهه السلطه ومن جهه اخرىابناء شعبنا المتعدد الاتجاهات ولكني على ثقه كبيره بان وجود شخصيات قويه حكيمه وواعيه وخاصة النسائيه ستؤدي دورها على اكمل واصدق وجه خاصة انت يا حنان واضح جدا من اللقاء بأنه ليس مجرد دعايه بل اصرار وجد واجتهاد والاهم التواضع .فهنيئا لاهل يافا الاعزاء بك وبكم وبالتوفيق باذن الله
هيام شحاده من الناصره - 06/03/2019
رد
2
كل احترام
عبد - 06/03/2019
رد
3
بتوفيق حجه حنان
نعيم كته - 06/03/2019
رد
4
كل الاحترام انا فخوره بجميع المرشحين شباب ونساء
يافا - 05/03/2019
رد
5
بتوفيق يارب
مسلمه - 05/03/2019
رد
6
رحم الله امرء عرف قدر مفسه فوقف عند حده
مسلم - 05/03/2019
رد
7
كل الاحترام أخت حنان بارك الله فيكي انشالله تكوني من النساء اللواتي يقمن على خدمة الاخر... والله ولي التوفيق..
حمديه - 05/03/2019
رد

تعليقات Facebook