اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: رأي الشارع اليافي "2" - موعدنا السبت للمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية

 
أعد موقع يافا 48 تقريراً جديداً بالفيديو عن انتخابات الهيئة الاسلامية الدورة الـ15 في مدينة يافا لحثّ الأهالي على المشاركة في الانتخابات التي ستجري يوم السبت المقبل 16.3.2019 في مدرسة يافا المستقبل.
 
وقد التقينا خلال التقرير مع عدد من الأهالي الذين دعوا جميعهم لأوسع مشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية ودعمها لمتابعة قضايا وملفات المدينة، ولمنحها الشرعية اللازمة لاستكمال المشاريع التي باشرت فيها الدورات السابقة الـ13 والـ14. 
 
والتقى مراسلنا مع الشيخ بلال دكة الذي قال "يكفي شرف للهيئة الاسلامية دفاعها عن المقدسات في يافا والأقصى الشريف، ورأينا منهم مواقف مشرّفة جداً، وواجب على كل مسلم أن يخدم بلده فقدموا ليافا المساعدة عبر المشاركة في انتخابات الهيئة".
 
وقال السيد محمود عايش "المرشحون الـ16 جميعهم من فئة الشباب ولديهم طاقة كبيرة للعطاء، خدمة لأهل المدينة، فهبوا جميعاً للمشاركة في الانتخابات يوم السبت، وعليكم جميعاً تشجيع أهلكم ومن حولكم للمشاركة في الانتخابات".
 
وبدورها قالت الناشطة الاجتماعية ناهدة سكيس "أم السعيد"، "شباب وصبايا يافا أنتم الأمل والمستقبل والعطاء والحياة، اناشدكم للمشاركة يوم الانتخابات، وممنوع اليأس وممنوع أن نكون لا مبالين، لدينا الكثير من المرشحين المستعدين للعطاء لصالح المدينة".
 
ومن جانبه قال السيد محمود بكر "الهيئة الاسلامية قدمت لها العديد من البصمات في ملفات المدينة كمقبرة طاسو والاسعاف، والمسجد الكبير والمدارس، وتعمل بجد واجتهاد خلال السنوات الماضية، ومن هنا أدعو شباب مدينتنا لأخذ انتخابات الهيئة بجدية فهي تخص أهلنا وامواتنا في يافا، فالمشاركة في الانتخابات هامة جداً، وعليكم تشجيع من حولكم للمشاركة، فاذا لم نقف نحن مع الهيئة فمن سيفعل؟".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا واثق من جميع اهل يافا من جيل 17 وما فوق سيحضرو للانتخاب الهيءه الاسلاميه بالتوفيق ان شاء الله للجميع كلنا يافا وكلنا الهيءه الاسلاميه
مهدي ابو جمال السدي - 14/03/2019
2
بتوفيق انشاءالله كلنا مع الهيئه
مسلمه - 13/03/2019
3
موفقين يا رب
חליל - 13/03/2019
4
انشاء الله بتوفيق
ام محمود - 13/03/2019

تعليقات Facebook