اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: القيادات الدينية بيافا تدعو الأهالي للمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية يوم السبت

 
أعد موقع يافا 48 تقريراً جديداً بالفيديو عن انتخابات الهيئة الاسلامية الدورة الـ15 في مدينة يافا لحثّ الأهالي على المشاركة في الانتخابات التي ستجري يوم السبت المقبل 16.3.2019 في مدرسة يافا المستقبل.
 
وقد التقينا خلال التقرير مع عدد من القيادات الدينية في مدينة يافا الذين دعوا الاهالي وحثوهم على المشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية.
 
وقال فضيلة القاضي محمد رشيد زبدة الذي قال "مجتمعنا المسلم في يافا، نحن نمر بأوضاع الجميع يعرفها، ونعرف اننا مستهدفون من قبل جهات كثيرة، ولا بد أن يكون للمسلمين تمثيل واضح وقوي يعمل من أجل التصدي لكل محاولات تقييدنا، فلا بد أن نتوحد ونسمع صوتنا وعنواننا يجب أن يكون الهيئة الاسلامية المنتخبة، ولنجعل صوتنا قوياً في جميع قضايانا وعلى رأسها قضايا المقدسات وقضايا السكن في يافا، واناشد جميع المسلمين في يافا أن يشاركوا في هذا الواجب الديني والوطني والاخلاقي والخروج وتخصيص جزء من وقتهم لانتخاب من هم مناسبون للدفاع عن حقوق هذا المجتمع".
 
والتقينا بالشيخ محمود شنير امام مسجد السكسك بيافا الذي قال "لا يخفى على أحد من أهلنا في يافا بأن أوقافنا في خطر، واننا بحاجة لمن يدافع عن هذه الاوقاف ويقف بجانبنا نحن المواطنين في يافا، لذلك احثكم كباراً وصغاراً، شيباً وشباباً ذكوراً واناثاً، هلموا لتدلوا بأصواتكم حتى نصبح يداً واحدة وقوة مؤثرة".
 
ومن جانبه قال الشيخ محمد عايش امام مسجد البحر "الهيئة الاسلامية هي السقف الأعلى للشرعية في يافا، وهي الشرعية المنتخبة من قبل اصوات أهالي يافا الاحرار، لذلك نهيب بكم أن تنزلوا بجموعكم لكي تعبروا عن صوت الحق والحرية لنبني مستقبل يافا علمياً واقتصاديا واجتماعيا، هذه مرحلة مهمة من المراحل التي تمر بها مدينة يافا وبحاجة الى اصحاب القلوب الصادقة، وأصحاب العقول الواعية لكي ننهض بيافا من جديد".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على كل "انسان" ان يخرج للتصويت...ولا يتخاذل اذا فكر جيدا انه "انسان" بالتوفيق بالهيءه... كلنا امل بأن يخيم علينا الضمير اليقظ المليء "بالعطاء"
عبير - 14/03/2019
2
اشد على أياديكم.
بنت يافا - 14/03/2019
3
انصحكم بلرجوع الى الكتاب والسنه
ماهر - 14/03/2019
4
اه والله صدقتم بارك الله فيكم يا افاضل وانا اضم صوتي لصوتكم. وادعوا الجميع للخروج للانتخابات لانه واجب على كل واحد منا ! وليعلم الجميع ان لهاذا الامر اهميه كبيره ان كانت انفسكم واهاليكم وبلدكم تهمكم .
نورا - 14/03/2019

تعليقات Facebook