اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: صيادو مدينة يافا في رسالة دعم لمسيرة الهيئة الاسلامية المنتخبة

 
التقى مراسل يافا 48 مع عدد من الصيادين في ميناء يافا الذين وجهوا رسالة دعم للهيئة الاسلامية المنتخبة، ودعوا الأهالي الى أوسع مشاركة في انتخابات الهيئة التي ستجري في يوم السبت المقبل 16.3.2019 في مدرسة يافا المستقبل. 
 
وقال الريّس رامي عبده ليافا 48 "جميعنا رأينا ما قدمته الهيئة الاسلامية للصيادين ولقضايا المدينة الهامة كمقبرة طاسو ومقبرة الاسعاف وغيرها من الملفات والقضايا الساخنة، لذلك تعالوا يوم السبت واحضروا ابنائكم ونسائكم للمشاركة في انتخابات الهيئة وذلك لمنحها الشرعية اللازمة وتقويتها للدفاع عن حقوقنا".
 
وبدوره قال الريّس أبو الأمير أطرش "ما يميز الهيئة الاسلامية هي انتخابها ومنحها الشرعية من قبل الشارع اليافي، فالمرشحين في هذه الدورة من خيرة شباب المدينة، ويسعون لخدمة اهالي المدينة تطوعاً، واليوم الهيئة الاسلامية وقفوا بجانب الصيادين ودعمونا بكل ما يمكنهم".
 
ومن جانبه تحدث الريّس ابراهيم السوري قائلاً "طالبنا المؤسسات المختلفة بمساعدة الصيادين في قضيتهم العادلة، الا انه لم يتجاوب معنا غير الهيئة الاسلامية المنتخبة، فلولا وجود الهيئة الاسلامية لكنا طُردنا من المينا، وقد تجاوزنا منتصف الطريق في قضية الصيادين ووجودهم في الميناء".
 
وأضاف "ندعو اهالي المدينة في يوم السبت للخروج والمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية، فالعملية الانتخابية لن تأخذ من وقتكم سوى 5 دقائق، فتعالوا وشاركوا في الانتخابات لندعم الهيئة ونمنحها الشرعية اللازمة". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الأحترام
يافا - 16/03/2019
2
اشكركم على هذا العمل الجباروعلى هذا النشاط الله يحميكم يا اولادنا ويا إفادتنا الغالين
ام احمد دريعي - 15/03/2019
3
صدقتم والله واجب على كل فرد منا يخرج للانتخاب بلدنا محتاجانا واهلها محتاجين للهيئه الاسلاميه واولادنا محتاجين لتفيح عقولهم بالتعليم لانه هاد الي حيبعدهم عن الجهل والغفله والضياع هالشي الي بدوا اياه اعدائنا وبين المرشحين حتكون عبير شهاب الدين الي حتساعد وبقوه ومعروف عنها العطاء والوقوف بجانب الطالب واهله ! هاد وغير مساعدات اخرى . والشباب ماشاء الله عليهم كل واحد له ميزته وعلى راسهم محمد الدريعي وعيسى خيمل وغيرهم
نورا - 15/03/2019

تعليقات Facebook