اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم

 
التقى مراسل يافا 48 مع الحاج كريّم الجاروشي رئيس لجنة الاصلاح في مدينتي اللد والرملة، والذي تحدث عن تفاصيل جريمة مقتل الفتاة ديانا الأعسم والتي لقيت مصرعها في حادثة اطلاق نار باللد يوم الاربعاء الماضي. 
 
وقال الحاج كريّم الجاروشي "قبل نحو أسبوع تواصلت معي الشرطة لوجود فتاة لديهم، وتوجهت للشرطة وقمت باصطحاب الفتاة لبيتي، وقد تواصل معي رجال دين ودعاة لاصطحاب الفتاة، وهو ما رفضته ولكن بعد 3 ايام كان لدي سفر للخارج واضطرت أن أعيد الفتاة الى الشرطة، ورفضت اعادتها لاهلها، وذلك بسبب وجود خطر على حياتها".
 
واضاف الحاج كريّم أن "الفتاة وافقت على السكن في بيت واحد من اعمامها وذلك تحت حراسة الشرطة، وفي ثاني يوم قمت بالاطمئنان على الفتاة والتي كانت تُجهز لعرسها، لاتفاجأ يوم الاربعاء بخبر مقتل الفتاة".
 
وتابع "نحن ضد القتل والعنف والجرائم التي تقع في الوسط العربي ببلادنا، وندعو كل فتاة لديها مشكلة أن تتواصل مع لجنة الاصلاح قبل أن تتسبب بمشاكل لعائلتها بأكملها".
بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم
بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم
بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم
بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم
بالفيديو: الحاج كريّم الجاروشي يتحدث عن جريمة قتل الفتاة ديانا الأعسم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى كل المعقبين هذا الشاطرين في تتهجمو على الناس ايش الغلط الي عملو هذا الزلمة عبد الكريم ورجال الإصلاح اليوم الناس الي عندو مشكلة زهقان حالو وهذا الزلمة الله ايجزي كل خير بتحمل هموم الناس ومشاكلهم أنا بعرفو كثير منيح الله يعطي الصحة . هو كاين قتلها الله لا ايسمك اهلها ايش ذنبو بحترموش حدا اذا كان الخطر عالبنات اليوم من اهليهم شو يعمللهن اكثر من هيك
وحدة - 18/03/2019
رد
2
الستر يا رب من عندك
الرمله - 18/03/2019
رد
3
الله يرحمه يارب والله الوم الناس ولى دين ولى ضمير يضص نار الرخاص حرام الى بيسير حرم الله يحرق قلبو الى حراق قلبنها عليه حبيبتي الله يرحمك بينت خالتي عروس في الجنه انشالله حسبي الله ونعم الوكيل
ريم - 18/03/2019
رد
4
والله حرام البنت اختارت وكانت مخطوبه للشب يعنى مش غلط ليش القتل حرام والله حرام
يافا - 18/03/2019
رد
5
الله يرحمها ربنا ارحم فيها من العباد
رملة رمله - 18/03/2019
رد
6
بارك الله فيك حاج كريم الجروشي ولا بارك الله في القتله عليهم من الله تعالى ما يستحقون عند قتل الفتاه فانهم اخذوا كل قوانين الارض والسماء بأيديهم وكما قالوا حتى لو اخطأت الفتاه فالقتل ليس حلا بل هو من الكبائر والقتله عليهم لعنة وغضب الله ورسوله والناس اجمعين ايها القتله عفوّا لتعف نساؤكم ايها القتله لا تحرموا على نساؤكم ما تحلونه لانفسكم فإن صلاح البنات والنساء من صلاح رجالها فأتقوا الله في انفسكم وفي بناتكم واعراضكم (واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون) انتم لستم رجال عندما تقتلون وتظلمون فالرجولة حكمة ودين واخلاق اسأل الله تعالى الذي على العرش استوى ان ينتقم منكم ولا تموتون حتى ترون العذاب الاليم تتمنون الموت فلا تجدونه لانكم ظلمه والظلم ظلمات وحسرة وندامه في الدنيا والاخره ومثلما تدين تدان والقاتل يقتل ولو بعد حين فلا تفرحوا (ان الله لا يحب الفرحين)
مسلمه والحمدلله - 18/03/2019
رد
7
يا جماعة الخير كيف بنقدر نتواصل مع لجنة الاصلاح امر طارئ..!
وضع صعب - 18/03/2019
رد
8
بارك الله فيك حج كريم والله ماقصرة سويت الي عليك ولباقي على الله قليل الواحد يلقى زي امثالك فلوقت هاضى والله يوفقك ويرزقك على قد نيتك ......تحياتي
جان حكال - 18/03/2019
رد
9
"وندعو كل فتاة لديها مشكلة أن تتواصل مع لجنة الاصلاح قبل أن تتسبب بمشاكل لعائلتها بأكملها". بتحكي بجد ولا بتمزح يعني!! هي لم تطلب أن تقتل، طلبت ان تتزوج وأن تُكون عائلة كما تتمنى كل بنت. من تسبب بالمشاكل هم العائلة، لكن كيف يَعْقل من لا يؤمن بالله حق الإيمان. المؤمن لا ينتقم لأنه يثق بربه ويصبر على حكمه حتى تتبين له الحكمة يوماً ما. حتى لو ان هذه البنت اخطأت باختيارها الرجل الذي كانت ستتزوجه، القتل لم يكن الوسيلة! وإن كان تم الزواج فهي من ستحمل مسؤولية اختيارها وكذلك زوجها.
؟! - 18/03/2019
رد
10
شو بيفيد الكلام بهذا الوقت .؟ ما خلاص راحت عند صاحب الأمانه قيوم السماوات والارض رحيم الدنيا والآخره . ومشكورين على حمل الأمانه وتفضيل مصلحة الفرد على مصلحة العامة . من الأساس بلاش تتدخلوا...
واحده - 18/03/2019
رد

تعليقات Facebook