اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: انتهاك جديد بحق مقبرة "عبد رب النبي" شمال مدينة يافا

 
وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو قام بالتقاطه أحد متابعي الموقع صباح اليوم الاربعاء لمقبرة عبد رب النبي الواقعة شمال مدينة يافا، حيث يظهر في الفيديو انتهاك حرمة المقبرة ومصلاها من قبل المشردين من الأفارقة وغيرهم الذين اتخذوا مصلى المقبرة كمأوى لهم.
 
وقد شوهد تضرر مقام المقبرة وتحويله لمسكن للمشردين، بالاضافة لوجود عدد من زجاجات الخمر الفارغة التي تم رميها داخل المصلى في انتهاك صارخ للمقبرة وحرمتها.
 
وطالب صاحب الفيديو الجهات المختصة والمسؤولة عن الأوقاف والمقدسات في يافا بضرورة متابعة المقبرة ووقف انتهاك حرمتها وحرمة المصلى فيها، والعمل على اغلاقه للحيلولة دون أن تقتحم هذه الفئات من المشردين المقبرة من جديد. 
 
يشار إلى أنه في الأعوام الماضية تم تنفيذ مشاريع صيانة وترميم في المقبرة، تم خلالها اعادة بناء السور داخلها، بالاضافة لترميم بعض القبور.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدنا انشوف همتكم هادا اكبر امتحان يلا فارجونا اش بطلع بئيدكم واحنا معكم منحط ايدينا بس بدنا فعل مش دعايات
محرور - 20/03/2019
2
يا جماعه مش كل ما حك الكوز بالجره بنقول وين الهيئه الاسلاميه هم لسه بيقولوا ياهادى هى صلاح الامه من صلاح النفس كل واحد يبدئ من عنده ومن نفسه بكون مجتمع متكامل بلاش كل واحد يقول انا اش طالع بيدى مهى الهيئه الاسلاميه مع احترامى للجميع
اشرف من غزه - 20/03/2019
3
الهيئه الاسلاميه
تعبان - 20/03/2019
4
وين اهل يافا وين شباب وين الحركه الاسلاميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نصراوي - 20/03/2019
5
لا حولا ولا قوه الا بالله
يافا يافا - 20/03/2019
6
كان جامع
باسم - 20/03/2019
7
المال السايب بعلم الحرامي عالسرقة ، اين من يطنطن على المحافظة على المقدسات وقام الدنيا على قبب المسجد الكبير وسولت له نفسه تقديم شكوى عند البلدية ضد المسجد ، هذه القبور المتبقية من مقبرة عبد رب النادي يحب ان تكون اول المقابر صيانة لتذمر الاجيال عن مؤامرة بيع المقبرة ويمكن تحويل المسجد الصغير مصلى للسواح المسلمين ، وصيانته وتنظيف المقبرة لا يتطلب الكثير من الجهد لصغرها ، بس للاسف احنا مشغولين بالتهجم على بعض ونبحث عن دعايات على شبكات التواصل . المسؤولية تتطلب الجد والعمل وليس كلمات وصور على صفحات التواصل ، اذهبوا ايضا لمقبرة يازور وشوفو وضعها ، نتركها وعند انتهاكها نبكي ونندب ، ولو حافظنا عليها لما انتهكها احد .
مش مهم انا - 20/03/2019

تعليقات Facebook