اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس بلدية اللد يدعم نتنياهو في حملته الانتخابية والسكان العرب ينتظرون مزيداً من المآسي

 
نشر رئيس بلدية اللد يائير رفيفو عبر صحفته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو له مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، حيث اشاد رئيس البلدية بالدور الذي قاده نتنياهو من أجل التنمية المتسارعة في مدينة اللد، ووعد بدعمه برفقة سكان اللد في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات المقبلة والتي ستجري في شهر ابريل المقبل. 
 
وبدوره وعد نتنياهو رئيس بلدية اللد انه سيقوم بثورة تطوير في مدينة اللد تشمل جميع مناحي  الحياة، وأن الحالة التي تعيشها المدينة مؤخراً ستستمر في حالة فوزه بالانتخابات.
 
وفي المقابل ما زال المواطنين العرب في مدينة اللد ينتظرون مزيداً من المآسي والاخلاءات وهدم البيوت، حيث أن اليمين يعرف ضالته جيداً في هذه المرحلة من خلال فرض مزيد من التضييق على السكان العرب لرفع أرصدته في الانتخابات المقبلة، ومن يدري لعل الهدم الذي وقع في الشمال والجنوب سيعقبه مزيداً من الهدم في اللد ومنطقة المركز خلال الأيام القريبة.
 
ويعيش السكان العرب بمدينة اللد في حالة قلق وتوتّر ازاء امكانية تنفيذ أوامر الهدم الصادرة بحق بيوتهم، أمام عجز كامل لأعضاء المجلس البلدي لإيقاف آلة الهدم بالمدينة، لا سيما بعد عمليات هدم البيوت التي وقعت قبل ايام في النقب ووادي عارة وقلنسوة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
طالما الجماعات الاسلاميه ضد بعض , وتطعن في بعض , والمشايخ والأئمة ضد بعض , وكل مسجد عباره عن حزب , فأنتظروا الأسوأ !
رملاوي - 23/03/2019
رد
2
لولا ضعف العرب ما كانوا هاالأرانب يسترجوا .
يافويه - 22/03/2019
رد
3
ما دام نحنا العرب بنقتل ببعض واسبوع ورا اسبوع بنسمع قتل جديد خلي اليهود يفوزوا علينا لانه هم بخافوا على بعض مش زينا يالعرب نازلين اكل ونهش بدم بعض
من اللد - 22/03/2019
رد

تعليقات Facebook