اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: توقعات بالإعلان عن فتوى شرعية بخصوص مقبرة الاسعاف غداً

 
افاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة تابعة للهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا بأنه من المتوقع ان يتم غدا الاثنين الإعلان عن فتوى شرعية من قبل دار الإفتاء في القدس الشريف بخصوص ملف مقبرة الاسعاف في يافا والتي لا يُعلم حتى الان مفادها ومحتواها ولكن متوقع انها سوف تحدث معياراً ومفهوما جديداً بخصوص هذه المقبرة الاسلامية التي تعود للفترة العثمانية.
 
وتأتي هذه الفتوى استمراراً للاهتمام الإسلامي القطري والمحلي بملف مقبرة الاسعاف بيافا وخاصة بعد زيارة الوفد المقدسي الأعلى برئاسة المفتي الدكتور الشيخ عكرمة صبري قبل عدة اشهر بدعوة من الهيئة الاسلامية والتي جاءت بعد الاعتداء الغاشم عليها من قبل بلدية تل ابيب وسلطة الاثار الاسرائيلية.
 
ومن المعلوم ان دار الافتاء في القدس الشريف هو مرجع إسلامي اول للمسلمين في الداخل الفلسطيني وتعتبر المرجع الأول بخصوص الأوقاف والمقدسات الاسلامية فيها. 
 
وقالت الهيئة الاسلامية المنتخبة أن المسلمين في مدينة يافا على تأهب واستعداد تام ازاء كل ما يجري حول هذه المقبرة ومتوقع أنها ستكون أمراً 
 
يشار بأن مسلمي مدينة يافا على استعداد وتأهب تام ازاء كل ما يحدث حول هذه المقبرة ومتوقع انها ستكون أمراً مفصلياً عما قريب بين بلدية تل ابيب ومسلمي مدينة يافا.
 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دايما علينا أن استبشر بالخير والأمل والتفاؤل يكون مصاحبنا
منى - 25/03/2019
2
يا رب ابشروا بالخير
مواطنة - 24/03/2019
3
انشاء الله تعود المقبرة لأهلها ومدينة يافا العربيه
يافي مسيحي - 24/03/2019

تعليقات Facebook