اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جريمة جديدة.. مقتل غسان عوكل "50 عاماً" في إطلاق نار بشفا عمرو

أفادت مصادر طبية أن عملية إطلاق نار وقعت في ساعة متأخرة من ليل الجمعة - السبت باتجاه محل تجاري في مدينة شفا عمرو مستهدفةً صاحب المحل، حيث أسفرت عن إصابة بالغة الخطورة لرجل "50 عاماً" نقل على إثرها إلى مشفى رامبام في حيفا، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته متأثراً بجراحه بعد محاولات إنعاشه.
 
لاحقاً تم إعلان ضحية حادث إطلاق النار، وهو غسان عوكل ويبلغ من العمر خمسون عاماً.
 
وذكر بيان للشرطة بأن قواتها وصلت الى المكان وأغلقت مسرح الجريمة و شرعت بجمع البينات والأدلة، كما وتم استدعاء قوات خاصه منها المختبر الجنائي للتشخيص، ومحققون من قسم التحقيق في قضايا القتل في وحدة التحقيق المركزية. حيث لم تتضح بعد خلفية الحادث".
 
وقبل جريمة القتل بشفاعمرو، قُتل الشاب سالم طلبة الفقير (21 عاماً) من اللد فجر الجمعة، رمياً بالرصاص داخل سيارة من قبل مجهولين في أحد أحياء المدينة.
 
وقُتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2019 ولغاية اليوم 18 شخصا، بينهم 4 نساء، سوار قبلاوي من أم الفحم قتلت في تركيا وسوزان وتد من باقة الغربية وديانا أبو قطيفان من اللد، وآية مصاروة قتلت في أستراليا.
 
وشهدت مدينة اللد النسبة الأعلى في جرائم القتل منذ مطلع الغاية ولغاية اليوم، حيث سجلت 4 جرائم قتل سقط فيها كل من ثابت الباز، غانم حناوي، سالم الفقير، ديانا أبو قطيفان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : in[email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook