اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس : انخفاض ملموس على درجات الحرارة

 
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الاحد، وتسود أجواء أقل دفئاَ في مختلف المناطق مع بقاء الجو لطيفاً ومعتدلاً عموماً وغائما جزئيا في ساعات النهار بينما تميل الأجواء لتصبح باردة نسبياً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
 
غدا الإثنين ، تواصل الحرارة الانخفاض من جديد وتسود أجواء غائمة جزئياً في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاث درجات مئوية ، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ الى دافئ نسبي في بقية المناطق نهاراً ومع ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 
 
يوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربع درجات مئوية وتسقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد .
 
وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية فيما يسود جو لطيف جداً في مناطق الأغوار. الرياح تكون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية الى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook