اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفاة شاب من جت المثلث خلال سفره لأداء مناسك العمرة

توفي الشاب أحمد محمد ابو حمدة  "33 عاماً" من قرية جت المثلث اثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة خلال تواجده في الأردن من أجل السفر لأداء مناسك العمرة.
 
وقال رئيس مجلس إدارة شؤون الحج والعمرة الحاج سليم شلاعطة: "للأسف وصلنا خبر وفاة الشاب بشكل مفاجئ أثناء الإستراحة، وعلى الفور أبلغنا الأوقاف الأردنية،للبدء في إجراءات تسليم جثمانه، كما وأننا نقدم تعازينا الحارة للعائلة".
 
هذا وتسود حالة من الحزن والألم لدى العائلة التي تلقت خبر الوفاة كالصاعقة، حيث أن المرحوم متزوج وأب لطفل، وكانت زوجته برفقته أثناء السفر.
 
يذكر أنّ المرحوم كان مرافق دائم للطفل أحمد دوابشة من قرية دوما قضاء نابلس والذي اصيب بحروق خطيرة عندما القى مستوطنون بزجاجة حارقة بإتجاه بيتهم في عام 2015، مما اسفر عن استشهاد والديه وشقيقه.
 
المرحوم كان أحد الأشخاص الذي رسم الإبتسامة في وجه الطفل احمد دوابشة، واعتاد على زيارته للإطمئنان عليه وعلى صحته وليوفر له اجواء مفرحة ومريحة. الجميع اثنى على اخلاق المرحوم ومسيرته الطيبة والإنسانية.
 
وكان المرحوم قد كتب على صفحته على مواقع التواصل، قبيل وفاته :" اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ، اللهم أعنا على صيامه وقيامه ، نسأل الله الغني القدير بأن يأتي علينا وأمتنا في حال أفضل وقد تغير وتبدل سلم أولولياتنا ، وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين " .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمة الله تعالى رحمة واسعه واسكنه الفردوس الاعلى من الجنة وكفى بالموت واعظا وإنا لله وإنا اليه راجعون الله اجر اهله في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها
مسلمة والحمدلله - 19/04/2019
2
الله يرحمك
صقر - 19/04/2019
3
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
ام محمد - 19/04/2019
4
الله يرحمه وباذن الله من المعتمرين في جنة الفردوس لقوله لكل امرئ ما نوى
يافا - 19/04/2019
5
انا لله وانا اليه راجعون هنيئا لك اخي احمد وقد توفاك الله مهاجرا اليه في يوم الجمعه والله انا لمحزونون على فراقك
بلال - 19/04/2019

تعليقات Facebook