اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: أجواء باردة وغائمة، ومنخفض جوي مساءً

يكون الطقس اليوم السبت بارداً نسبياً نهاراً، بحيث تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، مع تساقط الأمطار أحياناً في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى.
 
ومع ساعات المساء ونتيجة تدفق رياح باردة من منطقة البحر الأسود نحو شرق البحر المتوسط سيتشكل منخفض جوي سريع وجديد ويقتصر تأثيره على الفترة الممتدة بين مساء السبت ومساء يوم الأحد.
 
وستصل الحرارة إلى ذروة انخفاضها فجر وصباح الأحد لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحيث تنخفض ليلاً الى 6 درجات في القمم الجبلية بمشيئة الله تعالى ويسود جو بارد الى شديد البرودة في مختلف المناطق وخاصة الجبلية منها.
 
الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية وأكثر، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتستمر فرصة تساقط الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد.
 
الاثنين: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدلات السنوية العامة بنحو السبعة الى ثمانية درجات مئوية، ويسود جو بارد في ساعات النهار وبارد بشكل أكثر في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وهناك فرصة لبعض الزخات المطرية المحلية في ساعات الصباح قبل ان يعود الجو للإستقرار من جديد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook