اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بلدية الرملة توافق على انشاء ودعم سرية كشاف اسلامي بالمدينة

 
 
اسفرت مساعي عضو بلدية الرملة الناشط السياسي والاجتماعي نايف ابو صويص عن موافقة رئيس بلدية الرملة ميخائيل فيدل وبالاتفاق مع مدير عام الكشاف القطري في البلاد، ان تقوم بلدية الرملة بدعم اقامة وانشاء سرية كشاف اسلامي في المدينة. الذي سيكون تحت إدارة الشباب والأخوة الداعمين. 
 
وقال عضو البلدية نايف ابو صويص:" بحمد لله  اثمرت المساعي التي قمنا بها بالإعلان عن اقامة سرية للكشاف الاسلامي في مدينة الرملة، وذلك بعد انقطاع لأكثر من ثلاثة عقود، فقد التقيت برئيس البلدية السيد ميخائيل فيدال وشارك في الجلسة مدير عام الكشاف الاسلامي، وعرضت عليهم برنامج لإقامة وانشاء سرية كشاف اسلامي في الرملة، وبعد عرض الفكرة تمت الموافقة من قبل رئيس البلدية ومدير عام الكشاف ان تقوم البلدية بدعم اقامة مثل هذه السرية لما فيه خدمة ومصلحة لأبناء الشبيبة والارتقاء بهم".
 
واضاف: " لقد تقرر في اعقاب الجلسة ان تقوم البلدية بتخصيص مبنى للفعاليات الخاصة بسرية الكشاف، وقريبا سيكون هناك برنامج مفصل حول اقامة السرية والتسجيل، ونحن بإذن الله سنواصل عملنا لما فيه خدمة لأهلنا وابناءنا لما فيه خدمة للمصلحة العامة ومصلحة مجتمعنا واقامة مجتمع امن خالي من العنف وكافة مظاهرة".
 
 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الأمانه ثم الأمانه ثم الأمانه ثم ما ملكت ايديكم أين أنتم يا من ووليتم أمورنا !!!.؟ فقط في فترة إجراء الإنتخابات تنشطون وتستجدون الناس بالتصويت والخروج للصناديق وتعدون بالوعود الكاذبه ولا يهمكم أمر العامه .. سوى ملىء البطون والجيوب والعيش المرفه على حساب البسطاء .. أين أنتم من مخافة الله !؟ أين أنتم من خذلان الشعوب .؟ ولا يهمكم سوى الرقص على الجراح بالطبول والمزامير متناسين آلام الناس وجراحات العامه . متى تصحى ضمائركم !!!.؟ وتدركوا مدى ثقل حمل الأمانه ..التى أبت الجبال ان تحملها .. !!! وسلامتكم
مرام - 26/04/2019
رد
2
لا يا أخت ميسون !!! لا وألف لا !!! عندما ننظر إلى الناس في مدينة الرمله خاصة , نجد أن الحزن والإرهاق يملأ وجوههم من المصائب التي تحدث في البلد. فكيف يتجرأ عضو بلديه وأعوانه بالتغني بالكشاف والترويج له كيف ? ماذا نقول لتلك المرأة التي فقدت ابنها, زوجها , أخاها, خالها, عمها............???????? ماذا نقول للأجيال الصغيره البريئة المتروكه للمجتمع الظالم دون رعاية ولا هداية ولا دراية ولا أحد يقف بجانبهم أو يساندهم ولو بكلمة ? ماذا نقول لهم ? والسؤال الاكبر هو : هل هذا هو وقت الكشاااااااااااااف ????? هل يحق لنا أن نفرح في ظل هذا الدمار العارم ?
ابو محمد - 26/04/2019
رد
3
تمخض الجبل فولد فأر
أبن البلد - 24/04/2019
رد
4
ميسون كل الاحترام لعضو البلديه وكل عمل صالح علشان اولادنا وبلدنا شى جميل ومقبول - 24/04/2019
رد
5
كشاف ??????????? وييييييييييببييين عقولكم ويييين ? كل هالفوضى هاي اللي في الرمله وبتحكولي كشاف ????? لا تعليم ابتدائي ولا اعدادي ولا ثانوي ولا أكاديمي, قتل كل يوم , أكبر نسبة طلاق في تاريخ الرمله , انحطاط اجتماعي أخلاقي, مخدرات , شذوذ جنسي , عقوق والدين , بطاله وما في فرص عمل الا عتالين أو حوالين أو سراقين أو اخذ خاوى أو قتالين قتله , الشباب مش عارفه تتجوز , عايشين في غابة , فقدنا البوصلة مش عارفين وين نروح ................. وفي الاخر بيقولك كشاف . نصيحه : صلوا صلاة الجنازه على الأمة .
ابو محمد - 24/04/2019
رد
6
حسبي الله ونعم الوكيل !!! ما شاء الله !! يا أهل الرمله ابشروا فإن الكشاف سوف يحل جميييييييع المشاكل بما فيها القتل , والعائلات الكبيره الظالمه المعربده. حتى مشكلة السكن سوف تنحل بعد الكشاف . انا مش فاهم هذي الناس اللي انتخبناهم بتحس زينا ولا ما عندهم احساس اصلا !!!!!!!!!
رملاوي - 24/04/2019
رد
7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هاض مش وقت الكشاف في بيوت في البلد مهددات للهدد واحنا مشينا معاكو لحتا تفكو هاي الازمه ولازمه بشوفها زي مهي ولا اشي اتغير احنا املنا فيكم اكبير وبتئمل انو ماتخيبو املنا فيكم زي ما وعدتونا قبل النتخبات بدكو توفو بوعدك لا تخيبو لامل فيكم ... ان الله ولي التوفيق
الرمله - 23/04/2019
رد
8
يا سلام مشاكل الرمله إنحلت وما بقي منها إلا إنشاء فرقة كشافه .. شو مع ازمة السكن وتسريع ترخيص البيوت وبناء مساكن للازواج الشابه ومشاكل الكهرباء والبنيه التحتيه بالاحياء العربيه المهمشه وإقامة أماكن ترفيه للاطفال بالاحياء العربيه ومشكلة التعليم المتدنيه .. وبالنسبه للكشافه لم تنقطع من ٣ عقود وإنما قبل ٤ سنوات
واحده - 23/04/2019
رد

تعليقات Facebook