اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: افتتاح السنة الدراسية الجديدة لـ"مشروع التعليم إلى القمم"

 


تم مؤخراً افتتاح السنة الدراسية 2011-2012 لمشروع "التعليم إلى القمم" وذلك للسنة السابعة على التوالي، وقد اشترك في هذا المشروع 110 طالب وطالبة من المدارس الإبتدائية الثلاثة في المدينة "حسن عرفة، الأخوة والزهراء".

وفي بداية اليوم قام الطلاب بفعاليات ترفيهية بساحة المدرسة، ثم انتقلوا إلى الصفوف وتعرفوا على المرشدين، وفي نهاية اليوم عاد الطلاب إلى بيوتهم حاملين معهم البالونات والحلوى وبطاقات التهاني لهم ولعائلاتهم، فرحين بهذا اليوم الناجح الذي رسم البسمة على وجوههم.

وبدوره رحب الأستاذ محمد عمر كبوب مدير المشروع  بالسنة الدراسية الجديدة متمنيا أن تكون سنة ناجحة مثمرة مفعمة بالنتائج الجميلة والانجازات الرائعة, وشكر مدراء المدارس الإبتدائية الأستاذ علي غوطي, الأستاذ عمران أبو خيط والمربية حيات بلحة أبو شميس. كما وشكر الهيئات التدريسية على تعاونهم الكامل , باإضافة إلى  الأهالي على الثقة التي منحوه إياها لرعاية أبنائهم , وأخيرا شكر طاقم المرشدين وعلى رأسهم مركزة المشروع شهيرة فخر.


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالنجاح بالنجاح الله يخليكم شهيرة ومحمد وباالنجاح لكل طلاب المشروع من معلمة خلود
خلود - 16/11/2011
رد
2
כל הכבוד למחמד כבוב על הטרחה וההישג הנאה....עלה והצלח
מנאל - 15/11/2011
رد
3
مبوو مع افتتاح السنه الدراسيه السابعه نتمنى لابنائنا دوام التقدم والنجاح واشكركم ايها الاساتذه الافاضل اخص بالذكر الاستاذ محمد كبوب وطاقم المركزين والمرشدين على دعمكم ومجهودكم الذي بذلتموه لابنائنا حتى وصلتم لهذا النجاح الله يعطيكم العافيه مع دوام التقدم والنجاح
ام - 15/11/2011
رد
4
استاذ محمد استاذ محمد ومعلمة شهيرة والمرشدين كان مميز اليوم ودائماً المشروع مميز بوجودكم
استاذ محمد - 15/11/2011
رد
5
حياك الله السلام عليكم استاذ محمد أبو عمر بارك الله في عطائك وإنتمائك للمشروع ولأبناء بلدك الله يخليلينا إياك
من أهالي المشروع - 15/11/2011
رد

تعليقات Facebook