اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

احذروا المفرقعات - فتى من الرملة يُصاب في وجهه اثر العبث بالألعاب النارية

 
أفاد مراسل يافا 48 أن فتى من حي الجواريش في مدينة الرملة أصيب مساء اليوم الخميس بجروح في وجهه نتيجة انفجار ألعاب نارية بالقرب منه أثناء لعبه بها. 
 
وقد تم نقل الفتى المصاب الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج، حيث أصيب بجروح واضحة في جبهته نتيجة الانفجار الشديد للمفرقعات النارية. 
 
ودعا والد الفتى الأهالي في الرملة ويافا واللد وكافة المناطق الى تحمل مسؤولياتهم بتوعية أبنائهم بضرورة الابتعاد عن هذه السلوكيات وتعريفهم بمخاطر الألعاب النارية، كما ودعا أصحاب المحلات التجارية بعدم بيعها والمتاجرة فيها وذلك لما تسببه من أضرار على المجتمع. 
 
يشار إلى أن المفرقعات والألعاب النارية تنتشر بكثرة بين الفتية والأطفال خاصة في شهر رمضان المبارك، وقد وقعت العديد من الاصابات في صفوفهم اثر العبث بها، في حين حظرت الشرطة الاسرائيلية بيع الألعاب النارية وذلك لما تسببه من ضرر على المواطنين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا رقم 2 على ايش حسبي الله على كل واحد ضب السانك احسن هم ببيعو المفرقعات وانتم بتخوفش الله لما تبعو المخدرات
خميس - 11/05/2019
رد
2
هيك احنا العرب لمى تصبر مصيبه بنهدى شوي
ام - 10/05/2019
رد
3
غير انها ضارة للمستخدم ولمن حوله، فإنها تسبب الإزعاج للجيران وعائلات كثيرة تعاني من ذلك كثيرا. ذلك السلوك غير مرغوب بتاتاً وخاصة في شهر رمضان، فيه نتعالى على انفسنا ومن حفاظنا على اخلاقنا عدم التسبب بالازعاج والاذية لا لانفسنا ولا للغير. علموا اولادكم عمل الصواب للاسباب الصحيحة!
المتفائلة - 10/05/2019
رد
4
ارجو من جميع المحلات عدم بيع الموفرقعات الخطيرة لأطفالنا خافو الله يا توجار
ابو وليد - 10/05/2019
رد
5
حسبي الله على كل واحد ببيع الموفرقعات الخطيرة التي توذي اطفالونا.
ابو وليد - 10/05/2019
رد
6
الحمد الله مش فعيونو
פואד - 10/05/2019
رد

تعليقات Facebook