اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأحد 27-11-2011 عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية


أعلن قسم التعليم العربي في وزارة التربية والتعليم من خلال بيان بأن عطلة عيد رأس السنة الهجرية ستكون لمدة يومين ابتداءً من 30 لشهر ذي الحجة والتي تصادف يومي السبت والأحد 26-27 من الشهر الجاري، وعليه فإن المدارس العربية التي تحتفل بهذا العيد ستكون مغلقة في هذين اليومين.

وفي سياق متصل وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن القاضي الدكتور أحمد حسن الناطور رئيس محكمة الإستئناف الشرعية العليا، ويعلن من خلاله عن تاريخ الإحتفاء برأس السنة الهجرية 1433 والذي يوافق يوم الأحد 27-11-2011

وهنا نص البيان كما وصلنا :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع : رأس السنة الهجرية لسنة 1433 هـ

يطيب لنا أن نعلمكم بأن الإحتفاء برأس السنة الهجرية 1433، سيكون بإذن الله تعالى يوم الأحد، السابع  والعشرين من شهر تشرين ثانٍ لسنة  ألفين وأحدى عشرة للميلاد.  

وإنني إذ أهنيء الأُمة الإسلامية في كافة انحاء المعمورة بهذه المناسبة العطرة، لأدعوهم جميعاً ليستوعبوا حكمة الهجرة ويستخلصوا منها نورَ دربهم ، لعلنا نرقى الى مرضاة الله عزّ وجل ويوفقنا الى ما يحب ويرضى  إنه على ذلك لقدير وبالإجابة جدير.

وكل عام وانتم بألف خير

بوافر الاحترام،

القاضي الدكتور احمد حسن الناطور

رئيس محكمة الاستئناف الشرعية العليا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدنا حل ا سال بالله عليكم مبسيرش مناسبه الى في عطلة احنا ناءصين عيد ليد وعيد العمال لو بخصومو من المعلمين معاشهم بوافقوا على هيك عطلات والطلاب عندهم زيادة علم على حساب مين كل هده
معترض - 17/11/2011
رد

تعليقات Facebook