اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تُطلق خدمة مواصلات "يافاوية" مجاناً في الشوارع المحاذية لشارع شديروت يروشلايم

 
وصل موقع يافا 48 بيان، جاء فيه "
 
في تاريخ 24.5.2019 ستُشغل بلدية يافا تل أبيب خدمة "اليافاوية"، وهي خدمة توصيل (شاتل) دائري على الشوارع المُحاذية لجادة يروشلايم- مجانا، حيث ستوفر الخدمة للساكنين بالقرب من جادة يروشلايم خدمة مواصلات عامة مريحة وسهلة. كما وستُمكن "اليافاوية" الارتباط بجميع خطوط الباصات التي تمر في المنطقة باتجاه مركز المدينة وأيضا لمحطة القطار ولمستشفى فولفسون. ندعو سكان يافا وأصحاب المصالح فيها وزوارها إلى استخدام "اليافاوية" قدر المستطاع.
 
وستعمل الخدمة أيام الأحد حتى الخميس، من الساعة 06:30 حتى 22:00، وأيام الجمعة من الساعة 6:30 حتى 16:00، ومن ساعة خروج السبت حتى الساعة 22:00.
 
أين يمر مسار "اليافاوية"؟ فولفسون/هلوحميم، ناحل هبشور، ناحل عوز، بئير شيبع، عزة، شئريت يسرائيل، شلافيم، بن تسفي، طريق شلومو، بن غمليئيل، نوعم، يهودا هيميت، شيفطي يسرائيل، د. إرليخ، تسيهتلي، باعل شِم طوف. يمكن للركاب وقفها في أينقطة على طول المسار برفع اليد.
 
كيف سيكون شكل اليافاوية؟
 
ستعمل اليافاوية بواسطة 5 مينيبوسات (باصات صغيرة) جديدة، يحتوي كل واحد منها على 19 مقعداً للمسافرين.  ستوضع على المينيبوسات يافطات ملائمة لتسهيل رؤيتها. سيُشارك السائقون في دورة تأهيلية خاصة، وسيتم تزويدالمركبات بأنظمة متابعة (איתורן) تُمكّن البلدية من رصد ومراقبة حركة المركبات، دقة أوقاتها ومستوى الخدمة التي توفرها. سوف يُدمج مسار اليافاوية في نظام المعلومات لتطبيق Moovit وسيكون بالإمكان الحصول على معلومات مُحتلنة حول مواعيد وصول المينيبوس.
 
وإذا كنا من المُشاة أو راكبي وراكبات الدراجات الهوائية؟
 
خلال الأعمال سيتم الحفاظ على ممر المشاة على الرصيف كما هو، باستثناء بعض الأعمال العينية مثل تغيير بلاط الرصيف للغرانيت الطبيعي، والذي تم اختياره لرصف كل الجادة لاحقا. سيكون بالإمكان اجتياز الجادة من جهة إلىأخرى في الممرات المسموح بها فقط، عبر منطقة الأعمال التي تقوم بها شركة نيطع وكما حصل في مرحلة الأعمال السابقة.
 
في مركز الجادة، عند المقطع بين شارع نيس لجوييم وبين شارع سَلَمة سيتم شق مسار باتجاهين للدراجات الهوائية وسيكون مفتوحا طوال مدة الأعمال. الوصول إلى هذا المسار سيكون من الشوراع الرئيسية التي تتقاطع مع الجادة ومنخلال ممرات مشاة ملائمة بين هذه الشوارع.
 
 البلدية تُطلق خدمة مواصلات يافاوية مجاناً في الشوارع المحاذية لشارع شديروت يروشلايم
 البلدية تُطلق خدمة مواصلات يافاوية مجاناً في الشوارع المحاذية لشارع شديروت يروشلايم
 البلدية تُطلق خدمة مواصلات يافاوية مجاناً في الشوارع المحاذية لشارع شديروت يروشلايم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook